عمرو أديب والمشاهير في أسبوع- ردود أفعاله توقعه في أزمات أحيانا.. وجنون بمحمد صلاح

عمرو أديب والمشاهير في أسبوع- ردود أفعاله توقعه في أزمات أحيانا.. وجنون بمحمد صلاح

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 14:28 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 14:39
أحمد خالد توفيق وعمرو أديب وأمل رزق ورامز جلال أحمد خالد توفيق وعمرو أديب وأمل رزق ورامز جلال
يتمتع الإعلامي عمرو أديب بعفوية شديدة، تظهر دائما على الشاشة، أثناء حديثه دون تكلف، ليس في برنامجه فقط بل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

ويبدو أن عفوية أديب هذه المرة لم تكن في صالحه، بعد تعرضه للهجوم بسبب عدم معرفته للروائي والأديب أحمد خالد توفيق، واستنكاره لوجود كم كبير من الشباب في جنازته.

بالطبع لم يتوقف الأمر على أحمد خالد توفيق، فهناك الكثير الذين تحدث عنهم أديب أيضا، لذلك يستعرض FilFan.com، نقاشاته حول المشاهير هذا الأسبوع.

- أمل رزق

عقب عمرو أديب على استغاثة الممثلة أمل رزق، برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة أحمد عمادالدين راضي، لمساعدتها في إيجاد سرير بالرعاية المركزة بأي مستشفى، وقال إن أمل رزق استخدمت سلاح العصر، بظهورها في فيديو تستغيث من خلاله.

وتعجب أديب من رد فعل وزارة الصحة التي أكدت أن أمل رزق ذهبت إلى مستشفيات خاصة وليست حكومية، متساءلا : "هل المستشفيات الخاصة غير تابعة للوزارة؟!".

وأضاف: ماذا لو لم تكن فنانة، ولديها حساب بالسوشيال ميديا ومتابعين، مؤكدا على ضرورة توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

- أحمد خالد توفيق

تعجب أديب من حالة الحزن المسيطرة على الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رحيل الروائي والأديب أحمد خالد توفيق، خاصة وأنه لا يعرفه، ولم يقرأ له.

ووجه أسئلة حول سبب التفاف الشباب حوله بهذه الطريقة ولماذا اهتموا بكتاباته بهذا الشكل، ويجب معرفة ما يقرأه، ولماذا هناك شباب منضمين لجماعات الأولتراس ويعزفون عن نزول الانتخابات الرئاسية، وعلى علماء النفس والاجتماع دراسة هذا الأمر.

وعاد مرة ثانية ليعتذر عن عدم معرفته بالراحل قائلا: "أخطأت عندما اعترفت أنني لا أعرف الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وكان من الممكن أن أقرأ عنه قبل الحلقة وأدعي معرفتي به وأننا أصدقاء وأسرد بعض كلمات الإشادة عنه ومؤلفاته، ولكني صريح واعترف بالحقيقة وأنني لم اقرأ له".

- رامز جلال

طالب عمرو أديب الممثل رامز جلال باستضافته في برنامج المقالب الذي يحضره، ووعده بأنه سيمثل دور المفزوع جيدا ولن يسبه أو يضربه بشده.

وخفض أديب سعره هذا العام فبعدما طالبه العام الماضي بمبلغ 100 ألف دولار نظير مشاركته في البرنامج، طلب هذا العام 50 ألف أي نصف المبلغ.

الجنون بمحمد صلاح

استهل الإعلامي عمرو أديب حلقة الأربعاء من برنامج "كل يوم" على شاشة ON E، بالإشادة بأداء اللاعب محمد صلاح في مباراة فريقه الإنجليزي ليڤربول أمام مانشستر سيتي اليوم.

وقال أديب إن مصر لم يعد لها حديث سوى محمد صلاح، وأصبحتَ تسمع صيحات المصريين في الشوارع [عندما يسجل هدفا] كأن الأهلي سجل هدفا في الزمالك.



وأضاف أديب أن الدوري الإنجليزي كان يحظى باهتمام نخبة معينة، أما الآن فتجد رواد المقاهي يحتفظون بجدول مباريات بطولة أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، ومواعيد مباريات ليڤربول.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا عقب عمرو أديب على استغاثة أمل رزق برئيس الجمهورية

هذا ما قاله عمرو أديب عن خسارة الزمالك

كلمات متعلقة عمرو أديب
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"