عمرو دياب يعلن ضم "قال فاكرينك" لألبومه الجديد.. بهاء الدين محمد يرد

عمرو دياب يعلن ضم "قال فاكرينك" لألبومه الجديد.. بهاء الدين محمد يرد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 2:26 | آخر تحديث: الخميس ، 5 أبريل 2018 - 14:37
عمرو دياب عمرو دياب
أعلن المطرب عمرو دياب عن ضم أغنية "قال فاكرينك" للشاعر بهاء الدين محمد، لألبومه الغنائي المقبل.

أغنية "قال فاكرينك" مر عليها حتى الآن 10 سنوات، اكتفي خلالها دياب بتقديمها في حفلات غنائية وتأجيل موعد طرحها أكثر من مرة، وكان أخرها عندما استبعدها من ألبومه الغنائي الأخير "معدي الناس".

كشف عمرو دياب عبر حسابه على Facebook، عن ضمن الأغنية لألبومه الغنائي الجديد في 2018، وكتب "بعد 10 سنين "قال فاكرينك" في ألبومي القادم 2018".

وأعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن سعادته بإعلان عمرو عن ضم الأغنية، وكتب "باين على الهضبة ح يعملها ولا إيه".



يأتي هذا بعدما كشف عمرو دياب منذ أيام عن عودته للتعاون مع الموزع نادر حمدي مجددا في عمل غنائي، بعد انقطاع دام 14 عاما منذ أن تعاونا معا في ألبوم "ليلي نهاري" عام 2004، فأغنية "قال فاكرينك" من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان عمرو دياب، وتوزيع نادر حمدي.

جدير بالذكر أن بهاء الدين محمد تعاون مع عمرو دياب في عدة أعمال ناجحة منها "أدينى رجعتلك" و"يا حبيبي لا" و"قالي الوداع" و"لو عشقاني" و"حبيبي يا عمري" و"أنت ماقولتش" و"تنسى واحدة" و"ماقولتش" و"عيني وأنا شايفه" و"يدق الباب" و"أغيب أغيب" و"وهى عاملة إيه" و"أيوة أنا عارف" و"ضحكت" و"قالتلي قول" و"أنا دلوقتي" و"سلمتلك" و"يا ريت سنك" و"قال فاكرينك" وآخر تعاون بينهما كان في "مفيش منك" التي طرحها عمرو دياب في ألبوم "الليلة" عام 2013.

اقرأ أيضا

رامي صبري يكشف عن رأيه في تشابهه مع عمرو دياب


بالصور- عمرو دياب ومحمد منير يدليان بصوتهما في الانتخابات الرئاسية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"