صورة- هنيدي يسخر من هزيمة مانشستر سيتي أمام ليفربول

صورة- هنيدي يسخر من هزيمة مانشستر سيتي أمام ليفربول

شريف جمال | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 23:32
محمد هنيدي ومحمد صلاح محمد هنيدي ومحمد صلاح
سخر محمد هنيدي من هزيمة نادي مانشستر سيتي أمام نادي ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter صورته الشهيرة من فيلم " وش إجرام"، وعلق عليها: محدش شاف مانشستر سيتي يا جدعان.




وكان محمد صلاح أحرز هدفا وصنع آخر قبل أن يخرج مصابا في الشوط الثاني من المباراة.

ومن ناحية أخرى يعرض لمحمد هنيدي في رمضان المقبل مسلسله التليفزيوني "أرض النفاق" مع هنا شيحة، ويستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

هنيدي من كواليس "أرض النفاق".. المكياج مكبرني


هذه المباريات يعرضها التليفزيون المصري في كأس العالم

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"