"ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب

"ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 23:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 23:10
ديدبول ديدبول
ظهرت شخصية البطل الخارق "ديدبول" التي يجسدها الممثل الأمريكي ريان رينولدز في فيديو جديد، ليس من أجل الترويج لـ Deadpool2 ولكن لهدف آخر.

الهدف هو حملة جمع تبرعات من أجل منظمة Fuck Cancer وهي منظمة غير ربحية مكرسة للوقاية من مرض السرطان والاكتشاف المبكر للمرض وتقديم الدعم للمرضى.

ويظهر ريان رينولدز في الفيديو ببذلة "ديدبول" الشهيرة ولكن زهرية اللون وليست باللون الأحمر كما هو معتاد، ودعا معجبيه للتبرع من أجل تلك المنظمة مقابل فرصة الحصول على بذلة زهرية اللون كالتي يرتديها.



وتأتي حملة التبرعات هذه قبل صدور الجزء الثاني من فيلم Deadpool يوم 18 مايو المقبل.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى خطرة.

ويشارك إلى جانب ريان رينولدز في دور "ديدبول" كلا من جوش برولين في دور"كابل"، والممثلة زازي بييتز في شخصية "دومينو"، إلى جانب مورينا باكارين وتي جي ميلر، وستيفان كابيسيك، وبريانا هيلديبراند، وكاران سوني، والفيلم من إخراج ديفيد ليتش.

اقرأ أيضا

لقاء عنيف بين "ديدبول" و "كابل" بسبب طفل في الإعلان الدعائي لـ Deadpool2

الجزء الثاني من Deadpool يتخطى الجزء الأول في العروض التجريبية.. أرقام مبشرة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"