فيلم Everybody Knows لبينلوبي كروز يفتتح مهرجان كان السينمائي 2018

فيلم Everybody Knows لبينلوبي كروز يفتتح مهرجان كان السينمائي 2018

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 20:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 20:16
بينلوبي كروز بينلوبي كروز
يفتتح المخرج الإيراني أصغر فرهادي مهرجان كان السينمائي في دورته المقبلة التي تقام في الفترة من 8 إلى 19 مايو مع العرض الأول لفيلمه الأسباني Everybody Knows.

الفيلم من بطولة بينلوبي كروز وخافيير بارديم، ووفقا لما ذكرته مجلة IndieWire يعد Everybody Knows الفيلم الأسباني الثاني الذي يفتتح مهرجان كان السينمائي بعد Bad Education لـ بيدرو ألمودوبار الذي افتتح المهرجان عام 2004.

فيلم Everybody Knows تدور أحداثه حول امرأة أسبانية تدعى "كارولينا" وتجسدها بينلوبي كروز، تسافر مع عائلتها من بوينس آيرس إلى مسقط رأسها في مدريد برفقة زوجها وأطفالها، وخلال الرحلة تعاني الأسرة من أحداث غير متوقعة تجلب الأسرار إلى العلن وتهدد بتمزيق الأسرة، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في فرنسا يوم 9 أبريل بعد يوم واحد من عرضه بالمهرجان.

ولا يعد الثلاثي غير مألوف على مهرجان "كان"، فسبق أن تقاسمت بينلوبي كروز جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Volver عام 2006 مع كارمن ماورا ولورا ديناس، بينما حضر خافيير بارديم عرض فيلم The Last Face في المهرجان عام 2016.

وكان المخرج أصغر فرهادي سبق وشارك بفيلمين في سباق السعفة الذهبية لمهرجان كان وهما The Salesman عام 2016 والذي فاز عنه فرهادي بجائزة أفضل سيناريو و The Past عام 2013.

اقرأ أيضا

كريستوفر نولان يشارك في مهرجان كان السينمائي للمرة الأولى في تاريخه

خروج أفلام Netflix من المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"