صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق

صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 19:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 22:1
صلاح عبد الله صلاح عبد الله
آثار تعليق الإعلامي عمرو أديب حول اندهاشه من كثرة عدد الشباب في جنازة الكاتب أحمد خالد توفيق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما صرح أنه لا يعرفه.

الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه بـ Facebook اتخذ جانب أديب، وقال: "أنا أيضا لا أعرف الكاتب الراحل، وشعرت بالخجل من ذلك، لذا أجريت بحثا عنه عبر موقع جوجل".

وأضاف: "لم أقرأ لك ولكني قرأت الفاتحة على روحك ودعيت لك برحمة الرحمن الرحيم
كلام أديب مهم وخطير وبدون فزلكة وتنظير".



ونوه عبد الله إلى خطورة كلام عمرو أديب، في إشارة إلى أن جيل الكبار لا يعرف فيما يفكر الشباب؟ ومن الذي يتخذونه قدوة؟ وما يؤثر فيهم؟

وكان عمرو أديب قال خلال برنامجه "كل يوم" عبر قناة ON E إنه لا يعرف الكاتب الراحل إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه لم يقرأ له كتابا، ووجه كلاما للمسئولين في الدولة حول أهمية معرفة الكتب التي يقرأها الشباب ولماذا يحبون نوعية مؤلفين مثل أحمد خالد توفيق.

رحل الكاتب أحمد خالد توفيق عن عمر يناهز 55 عاماً أثر أزمة صحية ألمت به، ومن أبرز أعماله سلاسل "ما وراء الطبيعة" و"فانتازيا" و"سافاري"، وصدر له روايات "نادى القتال" و"يوتوبيا"، كما صدر له عدد من المجموعات والقصص القصيرة منها "قوس قزح" و"عقل بلا جسد" و"حظك اليوم" و"الآن نفتح الصندوق" و"الآن أفهم" و"لست وحدك".

اقرأ أيضا

بالصور- كل هذا الحب يا أحمد خالد توفيق.. جنازة صاحب "يوتوبيا" تجيب عن السؤال: أين الشباب؟


وفاة الكاتب أحمد خالد توفيق عن عمر يناهز 55 عاما

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"