صورة- هكذا علق محمد هنيدي البرشلوني على هدف رونالد في مرمي يوفنتوس

صورة- هكذا علق محمد هنيدي البرشلوني على هدف رونالد في مرمي يوفنتوس

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 18:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 18:32
محمد هنيدي ورونالدو محمد هنيدي ورونالدو
حقق لاعب "ريال مدريد" كرسيتانو رونالدو هدف أسطوري في مرمي نادي "يوفنتوس" مساء الاثنين 3 أبريل ضمن دوري أبطال أوربا.

وبالطبع لن يفوت الفنان محمد هنيدي هذا الهدف دون أن يعلق عليه خاصة أنه يشجع نادي "برشلونة" المنافس الأقوى لـ "ريال مدريد".

وبطريقة ساخرة نشر هنيدي عبر حسابه على Twitter صورة من فيلمه "فول الصين العظيم" عندما كان يصارع أحد الأشخاص الأقوياء.




ومن ناحية أخرى، ينشغل هنيدي بتصوير مسلسله الجديد "أرض النفاق" عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومن إخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود.

المسلسل يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

اقرأ أيضاً

محمد هنيدي يوضح سبب غياب كذبة أبريل هذا العام

صورة - محمد هنيدي يسخر من احتفاظه بملامحه منذ الصغر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"