بالفيديو- هل حقنت بلقيس فتحي وجهها؟ المطربة اليمنية ترد

بالفيديو- هل حقنت بلقيس فتحي وجهها؟ المطربة اليمنية ترد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 10:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أبريل 2018 - 10:30
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
ردت المطربة اليمنية بلقيس فتحي على كل من يتحدث عن حقنها لوجهها الفترة الماضية مما جعله يظهر منتفخا.

ومن خلال حسابها بتطبيق "سناب شات" تحدثت بلقيس بصراحة إلى جمهورها وردت على كل ما يقال عنها وقالت إنها لم تفعل أي شيء في وجهها وأن انتفاخه هذا بسبب احتباس السوائل في جسدها نتيجة لدخولها في الشهر الأخير من حملها.

تابعت بلقيس ضاحكة لتصف وجهها بقطعة الخبز، وأكدت أنها لم تحقنه بأي شيء سواء بحقن "الفيلر" أو أي مادة أخرى.

أضافت، أن أي طبيب يضع حقنة في وجه امرأة حامل فهو جزار وليس طبيبا فمعروف أن المرأة الحامل لا تضع صبغات كيماوية على شعرها أو تحقن وجهها بأي شيء وأي طبيب يخاف من فعل هذا.

أما عن شكل أنفها فقالت إنها حامل في طفل صبي لذا شكلها تغير كثيرا، وهو أمر طبيعي يحدث مع أغلب النساء الحوامل.



وتشارك بلقيس جمهورها بصور وفيديوهات عبر حسابها على Instagram ودخلت المطربة اليمينة في شهر حملها الأخير مما استدعى توقفها عن إحياء الحفلات.

يذكر أن بلقيس تزوجت في 29 ديسمبر 2016 من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، ووصلت تكلفة حفل زفافها الذي أقيم في إمارة دبي إلى 10 ملايين درهم.

اقرأ أيضا:

صورة- علامات الحمل واضحة على بلقيس فتحي


إلغاء حفلات بلقيس فتحي بأمر الطبيب لخطر على حياتها

كلمات متعلقة بلقيس فتحي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"