بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح

بالفيديو- ديمي لوفاتو تختتم جولتها بتقبيل المغنية كيلاني على المسرح

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 21:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 22:0
ديمي لوفاتو وكيلاني بعد قبلتهما على المسرح ديمي لوفاتو وكيلاني بعد قبلتهما على المسرح
فاجأت المغنية الشابة ديمي لوفاتو جمهورها في آخر حفلات جولتها الغنائية Sorry Not Sorry، مساء الاثنين 2 أبريل، بتقبيل المغنية الشابة كيلاني على المسرح.

استغلت كيلاني، التي شاركت في الجولة الغنائية، تقديم لوفاتو لإحدى أغانيها مستعينة بديكور غرفة نوم لتتسلل من خلفها وتحتضنها وتفاجئها بطبع قبلة على شفتيها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل دفعتها لوفاتو على السرير وجلست فوقها.



وبعد انتهاء الحفل، علقت لوفاتو على الواقعة عبر حسابها على موقع Instagram كاتبة: "ممتنة حقا لتواجد هذه المرأة المميزة والموهوبة والمرحة في جولتي، يا لها من ليلة مرحة ومغرية ومجنونة لن أنساها أبدا".



فيما كتبت كيلاني: "كان حلما أن أشارك في هذه الجولة معك. تعلمت الكثير من مشاهدتك كل يوم... الليلة الراقصين ساعدوني لأصل لهذه النقطة لكن أي شخص سيكون غبيا لو لم يستغل الفرصة ويقفز على ذلك السرير المتحرك ويمسك وجههك. أحبك وأقدرك، يا جميلة".



جدير بالذكر أن الجمهور تعرف على كيلاني من خلال فريق Poplyfe الذي شارك في برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent عام 2011.

اقرأ أيضا

ديمي لوفاتو تتحدى هوس النحافة

صورة- ديمي لوفاتو تستعرض نحافة بطنها.. وتكشف السر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"