العثور على الممثلة الهندية موميتا ساها مشنوقة في غرفة نومها

العثور على الممثلة الهندية موميتا ساها مشنوقة في غرفة نومها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2018 - 0:25 | آخر تحديث: الخميس ، 15 مارس 2018 - 0:39
موميتا ساها موميتا ساها
عثرت الشرطة الهندية مؤخرا على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها وهي معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها في شقتها بمنطقة ريجنت بارك بمدينة كولكاتا.

وذكرت صحيفة The Indian Express، أن الشرطة الهندية اقتحمت شقة الممثلة البالغة من العمر 23 عاما بناء على مكالمة هاتفية من الجيران ووجدتها معلقة من سقف غرفة الشقة التي استأجرتها منذ شهرين ماضيين، وكانت تقطنها بمفردها.

و بدأت التحقيقات في وفاة الممثلة الشابة، إذ أرجحت الشرطة أن يكون السبب في انتحار ساها هو معاناتها من الاكتئاب الشديد.

وأصدرت الشرطة بيانا بشأن وفاة الممثلة الشابة جاء فيه: كانت موميتا تعاني الاكتئاب الحاد، لقد مررنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، إذ أظهرت آخر منشوراتها معاناتها الشديدة مع الاكتئاب والاحباط، وسنتفحص قائمة اتصالات الهاتف المحمول الخاص بها لمعرفة اسباب إقدامها على مثل هذه الخطوة".

ووفقا لتقارير صحفية فقد كانت ساها تحاول اختراق صناعة السينما في بوليوود ولكن لم تحظ جهودها المستمرة أي ثمار لذا أصابها الاكتئاب، ولازالت الشرطة تحاول التأكد مما اذا كان هناك أي تحريض على الانتحار من خلال تفحص قائمة الاتصالات الخاصة بها.

اقرأ أيضا
تعرف على بريا براقاش صاحبة الغمزة الشهيرة .. هذا موعد طرح فيلمها الأول

العثور على الممثل الكوري جو مين كي مشنوقا في شقته عقب اتهامه بالاعتداء الجنسي على طلابه

كلمات متعلقة موميتا ساها
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"