بالفيديو- نوال الزغبي : ازدادت مسؤوليتي بعد طلاقي و هذا أكثر ما يقلقني

بالفيديو- نوال الزغبي : ازدادت مسؤوليتي بعد طلاقي و هذا أكثر ما يقلقني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 23:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 23:11
نوال الزغبي نوال الزغبي
أكدت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أن أكثر ما يقلقها هو المرض وفقدان الاحباب والأصدقاء، وأنها تتمنى أن تستمر السعادة طوال حياتها وتحافظ على المقربين منها.

وقالت نوال الزغبي خلال حلولها ضيفة على حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صالون أنوشكا" الذي يعرض عبر قناة DMC: مسؤوليتي ازدادت بشكل كبير جداً بعد الطلاق، وهو ما جعلني ادرك مدى قيمة الأشياء التي امتلكها وأحبها في حياتي وأحافظ عليها جيدا، وأنا راضية تماماً بكل ما أمر به في حياتي سواء جيد أو سيء لأنها طبيعية الكون، و أعلم أن الأمور لا تسير جيدا طوال الوقت ولابد من حدوث التقلبات.



وأضافت: احرص على تقديم الفن بطريقة راقية واحترم أذواق الاخرين وشعورهم، لذلك لا أنزعج من الازمات التي تصادفني في الوسط الفني، وسأستمر في تقديم الأفضل، والفنان لا يستطيع أن يقضى عليه أحد أو يأخذ أحدا مكانته، ولكن هو من ينهي مسيرته وليس الآخرين.

وأوضحت أنها تعتبر مصر بمثابة بلدها الثاني ولديها ذكريات كثيرة بها، وأن جمهورها المصري له مكانة كبيرة في قلبها.

وأشارت الزغبي إلى أنها عندما تنتهى من عملها وتعود لمنزلها تراجع جميع الأمور التي حدثت معها في يومها، حتى تلقي بجميع ما يزعجها خلفها وتستمر في ممارسة حياتها بشكل أفضل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- قائمة أغاني المطربين لعيد الحب.. من بينهم مصطفى قمر ونوال الزغبي


بالفيديو - نوال الزغبي تلحق بعمرو دياب وتقفز داخل "الجيم" برشاقة ملحوظة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"