كيندال جينر تكشف حقيقة ميولها الجنسية

كيندال جينر تكشف حقيقة ميولها الجنسية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 22:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 22:57
كيندال جينر كيندال جينر
قررت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر الخروج عن صمتها والكشف عن حقيقة ميولها الجنسية، بعد انتشار شائعات تفيد بأنها مثلية الجنس.

وفي مقابلة لها مع مجلة Vogue تحدثت جينر حول ميولها الجنسية ولماذا انتشرت مثل هذه الشائعات حول كونها مثلية الجنس.

وتقول العارضة الأمريكية: أعتقد أن السبب في انتشار تلك الشائعات هو أنني لا أشبه أحدا من أخوتي اللواتي مثل ( هذا أنا وهذا صديقي الحميم)، ولأنه لم يراني أحدا من قبل برفقة رجل في موعد".

ولدى سؤالها عما اذا كانت مثلية الجنس بالفعل أجابت نجمة Keeping Up The The Kardashians: لست مثلية الجنس ليس لدي شيئا لأخفيه..ولن أخفي شيئا كهذا".

وأضافت: أنا لست ضد خوض هذه التجربة اطلاقا ولكن لم اختبرها من قبل، ولكنني أعترف أنني أمتلك طاقة ذكورية".

وخلال المقابلة أكدت كيندال جينر أنها تواعد لاعب كرة السلة بليك جريفين قائلة: إنه لطيف للغاية .. شخص يتعامل بلطف بالغ بالنسبة لي".

وحول تعرضها لانتقادات بسبب الاعلان الذي ظهرت به لصالح شركة المشروبات الغازية Pepsi قالت جينر: لم أرد أبدا إيذاء أي شخص، لقد آلمني أن أؤذي الآخرين من خلال هذا الإعلان، تعرضت للجدل من قبل ولكن ليس شيئا مثل هذا لا أود التعرض له ثانية".

اقرأ أيضا
انتقادات حادة لـ كيندال جينر بعد نشرها صورة عارية لدعم الوعي بسرطان الثدي

بالفيديو- انتقادات حادة لإعلان Pepsi الجديد وبطلته كيندال جينر لهذا السبب

كلمات متعلقة كيندال جينر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"