نيكولاس كيدج يجسد شخصية "سوبر مان" في فيلم جديد .. تعرف على التفاصيل

نيكولاس كيدج يجسد شخصية "سوبر مان" في فيلم جديد .. تعرف على التفاصيل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 21:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 23:0
نيكولاس كيدج نيكولاس كيدج
كان الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج ينتظر طوال حياته تقريبا للعب دور "سوبر مان" ويبدو أن هذا الحلم سيتحقق أخيرا.

ووفقا لما ذكرته مجلة Yahoo، فمن المقرر أن يؤدي الممثل الأمريكي شخصية "سوبر مان" في فيلم الرسوم المتحركة الجديد Teen Titans Go! To the Movies أحدث اصدارات شركة Warner Bros.

ويشارك كيدج في الفيلم الجديد إلى جانب عددا من النجوم أبرزهم كريستين بيل وكاري بيتون وويل أرنيت ومن تأليف واخراج أرون هورفاث.

وحول مشاركة كيدج في الفيلم الجديد يقول سام ريجست المدير التنفيذي لشركة Warner Bros: كل بطل خارق في عالم DC له تأثير على الجمهور، لذا شعرنا بمسئولية كبيرة لإيجاد صوت لكل شخصية لا يناسب الدور فقط بل يضيف النغمة المرحة لهؤلاء الأبطال الخارقين".

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول مجموعة من الأبطال الخارقين في سن المراهقة يسعون إلى إيجاد مكان لهم في عالم الشهرة بهوليوود ولكن عندما يتم توجيه هذه المجموعة من قبل شخص شرير شديد الخطورة يسعى للسيطرة على الأرض تتغير خطتهم ويحاولون إيقافه بكل الطرق.

ويتحقق حلم كيدج بتمثيل هذه الشخصية بعد مرور 20 عاما على مشاركته بنفس الدور في فيلم المخرج تيم بيرتون Superman Lives عام 1998 قبل أن يتم استبداله بالممثل كلارك كينت.

اقرأ أيضا
تفاصيل الأزمة المالية التي تلاحق نيكولاس كيدج ضيف ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

#القاهرة_السينمائي_39- نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر ولن أدع أي شخص يخيفني

كلمات متعلقة نيكولاس كيدج
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"