لهذا السبب تم منع التعاقد مع محمد الريفي في مصر

لهذا السبب تم منع التعاقد مع محمد الريفي في مصر

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 20:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 20:15
محمد الريفي محمد الريفي
أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارها بشأن المطرب المغربي محمد الريفي وممارسته للغناء في مصر.

وجاء في بيان النقابة أنها تحذر أي من الفنادق والمطاعم والمحلات والأماكن السياحية من التعاقد معه للغناء لأنه ممنوع من ممارسة العمل في مصر، وذلك بسبب تهربه من سداد الرسوم النسبية المقررة عن عمله وعدم الحصول على تصاريح النقابة، حسب موقع صحيفة "الوطن".

هايا أشرف

ويشار إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى بين الريفي والنقابة، إذ سبق ومنع من الغناء في عام 2016، وكان الإيقاف وقتها بسبب تعاقده مع شركة مصرية، وأخرى مغربية في نفس التوقيت.

وكان الريفي متعاقدا أثناء مشاركته في X Factor مع إحدى الشركات المغربية، وبعد الفوز قام بالتعاقد مع شركة إنتاج مصرية تدعى "أم أس برودكشن" للإنتاج الفني، لمالكها المنتج مصطفى السويفي، دون إبلاغها بأنه متعاقد مع شركة أخرى.

اقرأ أيضا

خاص- نقابة الموسيقيين: منعنا محمد الريفي من الغناء فى مصر لهذا الخطأ

صورة- محمد الريفي وحمدي الميرغني في كواليس "مسرح مصر"

كلمات متعلقة محمد الريفي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"