إيدي ريدماين يودع ستيفن هوكينج البطل الحقيقي لـ The Theory of Everything بهذه الكلمات

إيدي ريدماين يودع ستيفن هوكينج البطل الحقيقي لـ The Theory of Everything بهذه الكلمات

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 20:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 23:11
إيدي ريدماين وستيفن هوكينج وفيسيليتي جونز إيدي ريدماين وستيفن هوكينج وفيسيليتي جونز
رحل عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينج عن عالمنا الأربعاء 14 مارس الجاري عن عمر يناهز 74 عاما.

ويعد الفيزيائي الشهير هو البطل الحقيقي لفيلم The Theory of Everything الصادر عام 2014 والذي يروي قصة حياته وجسد شخصيته الممثل البريطاني إيدي ريدماين وهو الدور الذي فاز عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2015.

وحرص فريق عمل The Theory of Everything على تقديم التعازي لوفاة العالم الشهير وفي مقدمتهم إيدي ريدماين الذي نعى وفاة العالم الشهير من خلال بيانا رسميا جاء فيه: لقد فقدنا عقلا جميلا حقا، وأطرف رجل حظيت به في حياتي، أرسل حبي ودعمي إلى عائلته العظيمة".

كما حرصت الممثلة البريطانية فيليسيتي جونز التي جسدت دور زوجة ستيفن هوكينج في الفيلم على تقديم التعازي في وفاة العالم الشهير من خلال بيانا جاء فيه: حزينة للغاية لسماع نبأ وفاة ستيفن، لقد ساهم ستيفن هوكينج في ما نحن عليه الآن وفيما نعتقد، كان انسانا غير عاديا يمكن أن يضيف البهجة إلى اللحظات الأكثر صعوبة ويوجد الأمل في المجهول"، مضيفة: دعمي إلى عائلته الرائعة في ذلك الوقت العصيب".

ونعى جيمس مارش مخرج The Theory of Everything وفاة العالم الشهير مؤكدا أن هوكينج كان يدعم فريق العمل طوال فترة التصوير قائلا: لقد كان شرفا لي تقديم The Theory of Everything، لا استطيع أن أقول أن هوكينج كان سعيدا بفكرة الفيلم ولكنه كان لطيفا للغاية معنا لقد كان سخيا معنا وساعدنا كثيرا في استخدام صوته الالكتروني بدقة".

جدير بالذكر أن العالم الراحل كان يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري الذب تسبب في فقدانه القدرة على الحركة والكلام ورغم ذلك قدم هوكينج الكثير من الأبحاث العالمية للبشرية في علم الفلك والكون والرياضيات.

اقرأ أيضا
12 صورة- هكذا تحول إيدي ريدماين إلى ستيفن هوكينج في The Theory of Everything.. هذا التحدي الأكبر

ستيفن هوكينج الرجل الذي تخطت شهرته مجال العلوم.. هكذا ظهر في المناسبات الفنية والمسلسلات

كلمات متعلقة ستيفن هوكينج
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"