مدير أعمال الريفي السابق يتهم نقابة المهن الموسيقية بالفساد

مدير أعمال الريفي السابق يتهم نقابة المهن الموسيقية بالفساد

نسمة أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 15:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 15:50
محمد الريفي محمد الريفي
قال المستشار أحمد راشد محامي المنتج الفني مصطفى السويفي، الذي كان يعمل مع الفنان المغربي محمد الريفي إن نقابة الموسيقيين يوجد بها فساد إداري منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أنه رغم قلة الفاسدين في مجلس النقابة إلا أنهم يسيئون لسمعة النقابة التي يديرها فنان كبير مثل هاني شاكر.

وتحدث راشد عن كواليس الأزمة الأخيرة التي حدثت بين موكله وبين محمد الريفي، موضحاً أن سكرتير عام النقابة أحمد رمضان يعد بمثابة قاضي لحل النزاع بينهما، وذلك حسب تصريحاته بجريدة "النهار" اللبنانية.

وأشار إلي أن أحمد رمضان سكرتير النقابة يعمل مدير أعمال محمد الريفي ويحضر معه الحفلات وتسجيل الأغنيات فى الاستوديو.

وشدد راشد على أن العمل العام بالنقابة يمنع أن يعمل سكرتير النقابة كمدير أعمال مطرب آخر، كما أن زوجته هدى تعمل سكرتيرة للنقيب هاني شاكر.

يذكر أن المنتج مصطفى السويفي كان أقام دعوى قضائية ضد الفنان المغربي محمد الريفي بعدما فسخ تعاقده معه والعمل مع شركات أخرى، والقيام بعمل حفلات خاصة دون الرجوع للشركة.

أقرا أيضاً

صورة- محمد الريفي وحمدي الميرغني في كواليس "مسرح مصر"

محمد الريفي يطرح "مكتوب علينا" والشركة المنتجة تحذفه!


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"