غلق الحساب الرسمي لأبلة فاهيتا على Facebook

غلق الحساب الرسمي لأبلة فاهيتا على Facebook

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 14:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 14:40
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
فوجأ معجبو الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على صفحة Facebook، بغلق حسابها الرسمي في صباح يوم الأربعاء 14 مارس وذلك بدون أسباب معلنة.

لكن مازالت باقي حسابتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى موجودة مثل Twitter وInstagram.

مؤخراً ترددت شائعات حول أن قناة cbc أصدرت قرارا بوقف برنامج "أبلة فاهيتا-لايف من الدوبلكس" لأجل غير مسمي.

ونقلت العديد من المواقع والصحف تصريحات على لسان مصدر داخل برنامج "أبلة فاهيتا" زعمت أنه تم وقفه منذ 3 أسابيع ماضية، وذلك بسبب وصول عدد كبير من القضايا على القناة وعلى الشركة المنتجة والتي وصلت لأكثر من 300 قضية.

وجاء رد من المسئولون في شبكة قنوات CBC، على هذه الأخبار المتداولة مؤخراً تنفي جميع الشائعات في بيان من الشبكة.

وجاء في البيان: "نشر عدد كبير من المواقع الإخبارية في توقيت متزامن لدرجة تثير الانتباه خبرا مكذوبا يستند إلى مصدر مجهول يفيد بأن قنوات CBC قررت إيقاف برنامج (أبلة فاهيتا) إلى أجل غير مسمى وأبلغت فريق البرنامج بهذا القرار وذلك لأسباب مفبركة وردت بالخبر المذكور". (التفاصيل)


أقرا أيضاً

أول تعليق من "أبلة فاهيتا" على شائعات إيقاف برنامجها


إيقاف إعلان "أبلة فاهيتا" لهذه الأسباب


كلمات متعلقة أبلة فاهيتا
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"