بالفيديو- حلا الترك تطلق مجموعة مستحضرات تجميلية تحمل اسمها

بالفيديو- حلا الترك تطلق مجموعة مستحضرات تجميلية تحمل اسمها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 13:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 13:6
حلا الترك حلا الترك
يبدو أن تأكيد المغنية البحرينية حلا الترك على أنها لم تعد الطفلة الصغيرة التي عرفها الجمهور قبل سنوات قليلة، لن يتوقف فقط على الظهور بملابس وإطلالات تجعلها تبدو أكبر سنا، بل أيضا من خلال خطوات جديدة تتبعها في عالم الأعمال.

على خطى نجمات عالميات، أطلقت حلا الترك مجموعة ماكياج خاصة بها تحمل اسمها.

قالت حلا خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إن حلمها منذ سنوات أن تقدم لجمهورها مستحضرات تجميلية باسمها، أنها تعشق الماكياج.

تحمل المجموعة اسم "Halacosmetics" ومن خلالها تبدأ أولى خطواتها في عالم البيزنس.

وعن هذه الخطوة قالت إنها تحب مشاركة خطواتها التجميلية مع جمهورها، وأكثر شيء تحبه وتسخدمه أحمر الشفاه وظل الجفون لذا هما أولى الأدوات التجميلية التي تضمها مجموعتها للماكياج.




حلا الترك مغنية بحرينية بداية شهرتها جاءت مع مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent وهي في عمر الـ 8 سنوات، لتنطلق بعدها وتقدم أغنيات منفردة وتشارك في حملات إعلانية دعائية بالإضافة إلى مسرحيات للأطفال.

u>اقرأ أيضا:

والدة حلا الترك تؤكد: "ابنتي لا تُدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي"
بالفيديو- حلا الترك تعود لطفولتها بملابس المدرسة


كلمات متعلقة حلا الترك
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"