بالفيديو- حسام حبيب: والدي تسبب في شائعة زواجي من شيرين عبد الوهاب

بالفيديو- حسام حبيب: والدي تسبب في شائعة زواجي من شيرين عبد الوهاب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 12:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 12:28
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
تحدث المطرب حسام حبيب عن حقيقه زواجه من شيرين عبد الوهاب، خلال حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض على فضائية CBC، وتقدمه إسعاد يونس.

وقال حبيب إن والده ساهم في تأكيد تلك الشائعة التي كذبها، وحكى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أقاربه يسأله لماذا يكذب الأمر في حين أن والده يؤكده؟ ليرد حسام ويخبره بأن والده يقول للصحفيين أنه تزوج بالفعل من شيرين ويكذبه على سبيل المزاح.

وأضاف أن نجاح دويتو "يا حبيبي"، كان نقلة كبيرة في مشواره الفني، مشيرا إلى أن شيرين تحمست للغناء معه بالرغم من أنه لم يظهر بأي عمل منذ خمس سنوات، وسافرا لتصوير الأغنية في جزر الكناري، وقام بإخراجها مخرج بعض أغنيات شاكيرا وبيونسيه، لكن الفيديو دفع البعض للاعتقاد بأنهما تزوجا.



وتعود القصة إلى شهر يناير الماضي عندما نشر حساب قيل أنه لوالد حسام حبيب صورة لهما وكتب أنهما تزوجا، لتنتشر الأخبار عن زواجهما السري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسام حبيب يكشف حقيقة علاقته بشيرين عبد الوهاب

بالفيديو- أبلة فاهيتا تغني "كل ما أغني" مع حسام حبيب بدلا من شيرين عبد الوهاب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"