سامو زين عن صورته مع عمرو دياب: أنا واحد من جمهورك

سامو زين عن صورته مع عمرو دياب: أنا واحد من جمهورك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 10:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 10:58
ساموزين وعمرو دياب ساموزين وعمرو دياب
التقى المطرب سامو زين بالفنان عمرو دياب ضمن فعاليات افتتاح بطولة الألعاب الإلكترونية تحت رعاية تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، التي أقيمت مساء الثلاثاء 13 مارس.

نشر سامو زين عبر حسابه على Instagram صورته مع عمرو دياب وكتب قائلا إنه يحترمه كثيرا وهو واحد من جمهوره ووصفه بالسوبر ستار.

I will always respect you & be one off your fans my super star @amrdiab

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on



وحضر البطولة عدد من الفنانين على رأسهم عمرو دياب ومحمد حماقي ومحمد هنيدي الذي لعب مباراة مع تركي آل شيخ، وسامو زين وأوكا وأورتيجا.

ومن نجوم كرة القدم حضر كل من أحمد حسام ووليد صلاح الدين وسيد معوض وإسلام الشاطر والمعلق الرياضي مدحت شلبي.

شاهد الصور


على جانب آخر، نفى سامو زين ما تردد حول حدوث أي تجاوز من نقابة المهن الموسيقية في حقه أو في حق أي فنان آخر خاصة وأنه يلتزم بسداد الرسوم وكل النسب القانونية التي تقررها النقابة علي الحفلات الخاصة بهم.

وأوضح أنه في حال وجود أي تحفظ منه علي ارتفاع هذه النسب فهو يسددها أولاً، ثم يقدم تظلما ليتم النظر في أمره من قبل النقابة وفي النهاية يرتضي بالقرار الذي تصدره في هذا الشأن(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

شيرين يحيى تنهي تعاقدها مع الشركة المملوكة لسامو زين


هكذا أخفت زوجة سامو زين وجه ابنهما

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"