بالفيديو- بعد تعاقد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.. عمرو أديب يتراجع عن قراره

بالفيديو- بعد تعاقد عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.. عمرو أديب يتراجع عن قراره

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 2:24
عمرو أديب عمرو أديب
مازح الإعلامي عمرو أديب متابعي برنامجه "كل يوم" بعدما أعلن في حلقة الاثنين 12 مارس أنه لن يقدم البرنامج إن تعاقد لاعب كرة القدم عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.

وتراجع أديب عن قراره بعدما تم إعلان تجديد السعيد للأهلي، وظهر في برنامجه على الهواء مباشرة في حلقة الثلاثاء 13 مارس، ليؤكد أن السبب وراء ذلك هو استضافته لمدرب المنتخب المصري هيكتر كوبر.


يذكر أنه في بداية الحلقة التي عرضت مساء الاثنين 12 مارس، هنأ أديب الجمهور وفريق النادي الأهلي على الفوز ببطولة الدوري المصري هذا العام للمرة الـ40 في تاريخه.

وبطريقته الخاصة حاول إخفاء غضبه وشعوره بالغيرة من فوز الأهلي الدائم بالبطولة ووصوله للقب الـ40 في حين أن الزمالك حتى الآن لم يحصل على اللقب سوى 12 مرة.

وتطرق للحديث عن أخبار انتقال عبد الله السعيد للزمالك قائلا إن الأهلي حصل على الدوري فيما حصل الزمالك على اللاعب الشهير، مضيفا أنه سيساعد الزمالك في الموسم القادم على الحفاظ على المركز الثاني في الدوري.

وشدد أديب على أنه إذا وجد في صباح اليوم التالي أخبارا عن أن السعيد جدد عقده مع الأهلي وأصدر بيانا ليؤكد فيه انتمائه للقلعة الحمراء، كما حدث من قبل مع لاعبين آخرين، لن يظهر في برنامجه.

اقرأ أيضا

أحمد الشامي يسخر من عمرو أديب بسبب اللاعب عبد الله السعيد

كلمات متعلقة عمرو أديب
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"