بالفيديو- حفيدة ماري منيب تكشف أسرارا عن جدتها.. هل أسلمت؟ وكيف تزوجت زوج شقيقتها؟

بالفيديو- حفيدة ماري منيب تكشف أسرارا عن جدتها.. هل أسلمت؟ وكيف تزوجت زوج شقيقتها؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 1:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 مارس 2018 - 2:1
ماري منيب ماري منيب
حلت السيدة أمينة منيب حفيدة الفنانة الراحلة ماري منيب ضيفة في مداخلة هاتفية على برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة CBC، وكشفت عن الكثير من أسرار جدتها.

أكدت أمينة منيب أن لقب "منيب" ليس لعائلة جدتها بل هو لقب أسرة زوج الراحلة "محمد فوزي منيب"، الذي تزوجته وأنجبت منه ذكرين على عكس ما تردد أنها أنجبت فتاة تدعى "كوثر"، وهي في الحقيقة ابنة شقيقتها.

وأشارت منيب إلى أن جدتها أسلمت مبكرا من حياتها، على عكس أيضا ما كان يظنه محبيها.



وكشفت أمينة منيب أن ماري منيب بعد وفاة شقيقتها تزوجت من زوجها عبد السلام فهمي صوريا لتربي الأبناء، كوثر وظافر، وبالفعل ربت ابنيها برفقة ابني شقيقتها جميعا في الفيلا التي كانت تمتلكها.



كما أكدت أمينة أن والدتها كانت تؤكد لها كثيرا أن ماري منيب ليست حماة قاسية كما كانت تظهر في الأفلام، بالعكس كانت تتمتع بقلب طيب.


ماري منيب توفيت عام 1969 عن عمر يناهز 64 عاما، ولدت في بيروت، وجاءت مع أسرتها إلى مصر وسكنت في حي شبرا بمدينة القاهرة، وبدأت موهبتها الفنية في سن صغيرة، كانت بدايتها كراقصة في الملاهي ثم بدأت حياتها الفنية في ثلاثينيات القرن العشرين على المسرح.

كلمات متعلقة ماري منيب
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"