صورة- محمد هنيدي مع مدربه الخاص عمرو دياب

صورة- محمد هنيدي مع مدربه الخاص عمرو دياب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 17:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 17:47
محمد هنيدي وعمرو دياب محمد هنيدي وعمرو دياب
يخوض الممثل محمد هنيدي منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الألعاب الالكترونية التي تقام لأول مرة في مصر، مساء اليوم الثلاثاء 13 مارس.

يشارك الممثل الكوميدي جمهوره حماسه للمباراة، وكشف هنيدي عن مدربه الخاص قبل بداية اللعب.

نشر عبر حسابه في Twitter صورته مع المطرب عمرو دياب وكتب أنه مدربه الخاص ويستعد معه للمباراة، مشيرا إلا أنه إذا خسر سيكون دياب السبب.




ويبدو أن هنيدي يشعر أنه لن يحقق الفوز فسبق وكتب في تغريدة أخرى أنه حلم بخسارته بنتيجة ثقيلة 6/1.




تقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 13 حتى 15 مارس الجاري، وقيمة جائزة المركز الأول تصل إلى نصف مليون جنيها، فضلا عن جوائز مالية للمراكز الأخرى.

يذكر أن محمد هنيدي ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق"، الذي يجمعه مع هنا شيحه، المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضا:
هنيدي ينافس تركي آل شيخ رسميا في مباراة بلاي ستشين في هذا الموعد

أبو تريكة يتوعد محمد هنيدي في مباراة كرة قدم تجمعهما بعد عودته لمصر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"