بالصور- كواليس تسجيل أغنية هشام عباس "الأمل في العلم"

بالصور- كواليس تسجيل أغنية هشام عباس "الأمل في العلم"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 13:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 13:47
هشام عباس مع الموزع أحمد عادل هشام عباس مع الموزع أحمد عادل
انتهى الفنان هشام عباس من تسجيل أغية جديدة بعنوان "الأمل في العلم"، لدعم ومساندة مدينة "زويل" للعلوم.

الأغنية الجديدة من توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل، الذي انتهى من تنفيذها مؤخرا، لتبدأ لحملة الدعائية الخاصة بحملة مسادة مدينة زويل التعليمية في أسرع وقت.

هشام عباس

"الأمل في العلم" من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وتم تنفيذها في أستوديو "دابل إيه" الخاص بالموزع الموسيقي أحمد عادل، مع مهندس الصوت محمد جودة ونفذها لها الماستر مهندس الصوت خالد سند.

ومن ناحية أخرى، انتهى هشام عباس من إعداد وتسجيل أغاني الألبوم الجديد، كما اتفق مع إدارة شركة مزيكا على طرح الألبوم في فصل الصيف المقبل.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، ومع الملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، ومع الموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو، وتم تسجيل الأغاني تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

كما كشف المطرب هشام عباس عن مفاجأة كبيرة يحضرها لجمهوره، بعد أن بدأ في تحضير دويتو غنائي يجمعه بالملحن والموزع والمطرب حميد الشاعري.

ولكن إلى الآن لم يفصح عن موعد طرحه، أو إن كان سيتم تصويره بطريقة الأغاني المصورة أم لا.

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو.



اقرأ أيضا

بالصور- "باروكة بارتي" تجمع دينا وليلى علوي ولبلبة

بالفيديو- وصلة رقص لدينا في عيد ميلاد أنغام

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"