بالصور- هكذا يسخر نجل محمود البزاوي من والده في "سابع جار"

بالصور- هكذا يسخر نجل محمود البزاوي من والده في "سابع جار"

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 13:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 13:20
محمود البزاوي وابنه أكرم محمود البزاوي وابنه أكرم
علاقة مميزة تجمع الممثل محمود البزاوي وابنه أكرم، فدائما نرى مزاحهما معا كأصدقاء بعيدا عن جدية الوالد مع أبنائه.

وبعد مشاركة محمود البزاوي في مسلسل "سابع جار"، مجسدا شخصية (مجدي)، لم يسلم من ابنه أكرم ومزاحه المستمر حول الدور الذي يقدمه.

بعد توقف الجزء الأول من المسلسل، واقتراب عرض الجزء الثاني احتفل أكرم بعودة العمل، ونشر صورة لوالده وهو يصفق معقبا بأن (السم في العسل سيعوم مرة أخرى). في إشارة إلى الانتقادات التي وجهت إلى المسلسل ووصفه بأنه يضع السم في العسل، ويخلط بين تقاليد البيت المصري والأفكار الغربية.



وقبل عرض الجزء الثاني بيوم واحد فقط، استخدم الجملة الشهيرة (يخربيتك يا مجدي)، التي تقولها شخصية (ليلى)، زوجة والده في المسلسل، وتجسدها الممثلة شيرين.



أما بعد مشهد مقابلة شيرين لسامي مغاوري ليطلب الزواج منها، عقب أكرم على الأمر بأن مغاوري الذي يجسد شخصية (رجائي)، وضع والده في خانة الصداقة فقط.



ومازح أكرم والده بعدما شاهده يرتدي ملابسه في المسلسل، ليس فقط لأنه أخذها دون علمه، بل لكونه نظفها وتسبب في تغيير لونها الأصلي، ثم ظهر بها.



كما استغل أكرم مشهد والده في مسلسل "سابع جار"، أثناء تقبيل الممثلة هديل حسن التي تجسد شخصية (مي)، لأكثر من مرة، ونشر عبر حسابه على Facebook، صورة من المشهد معقبا عليها بأن والده استغل الفرصة بالتأكيد وأعاد المشهد كثيرا.

ليرد عليه البزاوي بأنه سيتسبب في طرده من المنزل في المسلسل وفي الحقيقة أيضا، في إشارة منه لرؤية زوجته لذلك.



اقرأ أيضا

تعليق ساخر من ابن محمود البزاوي حول هذا المشهد لوالده في "سابع جار"

تعليق ساخر من محمود البزاوي بعد زواج شيرين من سامي مغاوري في "سابع جار"

كلمات متعلقة محمود البزاوي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"