محمود حجازي يدافع عن رومانسيته في "أبو العروسة"

محمود حجازي يدافع عن رومانسيته في "أبو العروسة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 10:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 10:45
محمود حجازي محمود حجازي
يحظى مسلسل "أبو العروسة" بمشاهدة جيدة، خاصة قصة الحب التي تجمع "طارق وزينة" أو محمود حجازي وولاء الشريف.

وينقسم الجمهور لقسمين، قسم يتابع هذه القصة بشغف ويندمج معها ويعيش مع تفاصيلها الرومانسية، وقسم آخر بدأ في مهاجمة المسلسل معتبرا أن هذه الأجواء الحالمة تحمل قدرا من المبالغة غير الموجودة في الواقع.

دافع الممثل محمود حجازي عن الرومانسية التي يظهر بها في أحداث المسلسل، ونشر لقطة من إحدى الحلقات عبر حسابه على Instagram، يظهر فيها مع الممثلة ولاء الشريف يرقصان، وكتب موجها كلامه لكل من يرى أن رومانسية "طارق وزينة" زائدة أنهم لم يلتقوا بالحب الحقيقي بعد، أو يتمنون أن يفعلوا مثلما يفعل هو في المسلسل لكن لا يستطيعون.



مسلسل "أبو العروسة" يعرض حاليًا على قناة dmc ومن إنتاج شركة "سكوير ميديا" بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومحمود حجازي وولاء الشريف ومحمد عادل وخالد كمال وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضا:

بالصور- أسما شريف منير تزور خطيبة خطيبها في "أبو العروسة"

أسما شريف منير توضح حقيقة انفصالها عن محمود حجازي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"