بالفيديو- أمير كرارة عن "كلبش 2": "هنقعد الناس في البيت"

بالفيديو- أمير كرارة عن "كلبش 2": "هنقعد الناس في البيت"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 10:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 10:32
أمير كرارة أمير كرارة
يحاول كل فنان تشويق جمهوره لمسلسله الذي يشارك به في رمضان 2018، فيتحدث عنه وعن مفاجآت خاصة به.

حمس الممثل أمير كرارة جمهوره للجزء الثاني من مسلسله "كلبش" الذي ينشغل بتصويره هذه الأيام.

ويبدو أن كرارة على ثقة كبيرة بتحقيق نجاح كما حدث في الجزء الأول، وفي لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قال إن الحلقة الأولى من المسلسل ستجبر الجمهور على المكوث في المنزل، لمشاهدتها.

وأوضح أنه وفريق عمل المسلسل لم يخططوا لجزء ثان، لكن مع النجاح الكبير للجزء الأول ومطالبات الجمهور بتقديم جزء ثاني فعلوا ذلك.




كما أكد على سعادته بانتشار اسم "باشا مصر" ومناداة الجميع له بهذا الاسم، مشيرا إلى أنه كان يحب مناداته باسم "أبو سليم" لكنه الآن سعيد بهذا اللقب.

كما كشف عن هدايا يحصل عليها من معجبين مكتوب عليها اسم "باشا مصر" معبرا عن سعادته بهذا الأمر

الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- سليم الأنصاري يصارع السجناء في الإعلان الدعائي لمسلسل "كلبش 2"


صورة- روجينا وهالة فاخر في كواليس تصوير مسلسل "كلبش 2"


كلمات متعلقة أمير كرارة كلبش 2
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"