بالفيديو- لهذا السبب اعتذر المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى عن عدم الظهور في "الطريق إلى الاتحادية"

بالفيديو- لهذا السبب اعتذر المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى عن عدم الظهور في "الطريق إلى الاتحادية"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 2:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 مارس 2018 - 2:33
موسى مصطفى موسى موسى مصطفى موسى
بعد العديد من التنويهات التي أكدت استضافة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى في برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، تغيب المرشح عن الحضور!

وأكد مقدما البرمامج معتز بالله عبد الفتاح ولبنى عسل أن سبب الغياب هو اعتذاره عن عدم الحضور، وقالت عسل: "سبق ونوهنا أن المرشح الرئاسي سيكون ضيفنا، وحق الجمهور علينا أن يعرف سبب عدم ظهوره، الحقيقة إن حملة السيد موسى اعتذرت عن حضوره في اللحظات الأخيرة قبل الحلقة، وأوضحت أنه لن يتمكن من الحضور لأسباب خاصة، أو أنه لا يرغب في عقد اللقاء أو توجيه أسئلة معينة له، أسباب حقيقة غير واضحة لنا، ولعل المانع خير".

واستكمل عبد الفتاح: "الحقيقة إن الأستاذة لبنى اختزالت الأمر بطريقة رهيبة، لكن من مصلحتنا كبلد في الفترة الصعبة دي تعدي، ويعيننا إن حضراتكم تكونوا على علم بما حدث بغض النظر عن التفاصيل المزعجة، وكان هدفنا من الأسئلة التي ستوجه للمرشح الرئاسي إن نُجيب على ما تودون معرفته"، وأضافت لبنى: "مشكلة أسئلة.. لكن يا ريت نقفل الصفحة دي".



comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"