حزن أصدقاء المذيعة شذا الجمال بعد وفاتها

حزن أصدقاء المذيعة شذا الجمال بعد وفاتها

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 17:32
شذا الجمال شذا الجمال
عبر زملاء الإعلامية شذا الجمال عن حزنهم لوفاتها بعد صراع مع مرض السرطان، وفارقت الحياة صباح يوم الأحد 11 مارس بعد أن تدهورت حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

وعبرت الإعلامية هبة رشوان من خلال حسابها Facebook، عن حزنها الشديد لفراق صديقتها وحرصت على تعزية أسرتها ووالدها الممثل رضا الجمال.

وكتبت هبة: "الفنان القدير رضا الجمال خالص العزاء ربنا يرحم شذى الجميلة ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلوبكم".

هبه رشوان

وقالت المراسلة وفاء شهبور براديو مصر عبر حسابها Facebook: " إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لفراقك لمحزونون، إنتقلت إلى رحمه الله تعالى الأخت والصديقة والزميله المحترمه بإذاعة الشرق الأوسط شذا رضا الجمال بعد صراع طويل مع المرض صاحبه القلب الأبيض والابتسامه الصافيه،اللهم أجرنا في مصابنا وإنا لله وإنا إليه راجعون".



وحزن الإعلامى أيمن إبراهيم لراحيل شذا بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان، وتقدم بالعزاء لأسرتها.

وعلق أيمن على حسابه الرسمى Facebook: "لم تفارقها الابتسامة والأمل برغم علمها أنها سترحل فى أى وقت .. والله العظيم كنا بنحس أن كل أزماتنا ومشاكلنا هايفة وصغيرة جداا قدام اللى كانت بتواجه شذا، أرجو من كافة الهيئات والمؤسسات حكومية أو غير، أن يكون هناك تكريم باسم شذى الجمال، أيقونة الأمل. إنا لله وإنا إليه راجعون".



ونعت نقابة الإعلاميين وفاة شذا في بيان صحفي تضمن :" بمزيد من الحزن نعى نقيب الإعلاميين حمدى الكنيسى ومجلس النقابة، الإذاعية الشابة شذا الجمال التى وافتها المنية بعد صراع مع المرض، قائلاً فقدنا إعلامية شابة صاحبة صوت رقيق مميز منح مستمعى شبكة الشرق الاوسط التفاؤل والأمل، داعياً المولى عز وجل أن يرحمها ويُلهم اهلها وأسرة الإذاعة المصرية الصبر و السلوان".


وكانت شذا الجمال التحقت بإذاعة الشرق الأوسط عام 2009، وقدمت عددًا كبيرًا من البرامج.

يذكر أن رضا الجمال والد الإعلامية الراحلة شذا قدم العديد من الأعمال الدرامية المهمة من أبرزها "بنت الأيام" و"مارد الجبل" و"محمد رسول الله" وأيضا مسلسل الأطفال "بوجى وطمطم" بدور "عم شكشك".


أقرا أيضاً

5 معلومات عن مذيعة الشرق الأوسط الراحلة شذا الجمال .. ابنة هذا الفنان المشهور


وفاة مذيعة الشرق الأوسط شذا الجمال بعد صراع مع المرض

كلمات متعلقة شذا الجمال
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"