مي عمر في "قعدة رجالة": هكذا أرى نفسي بعد 30 عاما.. وتمنيت أن أكون طبيبة

مي عمر في "قعدة رجالة": هكذا أرى نفسي بعد 30 عاما.. وتمنيت أن أكون طبيبة

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 13:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 13:15
مي عمر مي عمر
حلت الممثلة مى عمر ضيفة على الحلقة التاسعة من الموسم الثانى لبرنامج "قعدة رجالة" الذى يقدمه كريم فهمى وأحمد فهمى وباسل خياط ويتم عرضه على شاشة DMC.

كانت الحلقة بعنوان "الست عاوزة ايه"، وتمكنت مى من التعامل مع محاولات باسل وأحمد لاستفزازها بالتقليل من شأن المرأة فى المنزل وأن الرجل هو المسؤول عن كل شىء فى الحياة.

ويستعرض FilFan.com، أبرز تصريحات مى فى الحلقة.

1- أرى نفسي سيدة معتزلة التمثيل بعد 30 عاماً، وأجرت العديد من عمليات التجميل وتقيم فى مكان تستمتع فيه.

2- أنا مع وجود كيان للمرأة فى الحياة ولابد أن تعمل، ولكن لا يمكن التقليل من التي لا تعمل.

3- لو لم أكن ممثلة كنت سأستمر في عملي كـ producer.



4- تمنيت أن أعمل طبيبة رغم أننى درست في كلية الإعلام لأنني أرى أن الطب شيء مهم جداً. وفكرت فى لحظات أن أدرس الطب لمعالجة الآخرين.

5- مسؤوليات المرأة كثيرة جدا والرجل مرفه لأنه يتعب فى عمله فقط، أما هي فتتحمل مسؤوليات منزلها وأولادها وطعامهم، وتهتم بالأطفال وتسهر معهم وتستيقظ مبكراً بسببهم.

6- من يرى أن المرأة لابد أن تكون مسؤولة عن منزلها وعملها في نفس الوقت فهو متخلف.

7- المرأة ليست ضعيفة فهي أقوى من الرجل لأنها تتحمل المشقة أضعافه، فيكفى أنها تتحمل آلام الحمل والولادة.

يذكر أن الموسم الثانى من "قعدة رجالة" يقدمه كريم فهمى وأحمد فهمى وباسل خياط ومن إنتاج شركة S production للمنتجة سالى والى وتدور فكرة البرنامج حول اختيار موضوع مثير للجدل، ويتقمص كل من مقدميه شخصية لديها موقف معين من موضوع الحلقة، يكون على الأغلب مخالفا لرأي الضيفة، وتم استضافة عدد من النجوم على رأسهم زينة ورانيا يوسف وعبير صبرى وكارمن بصيبص وسلمى أبو ضيف.

اقرأ أيضا

لهذا السبب تم تأجيل عرض حلقة أروى جودة في "قعدة رجالة"

كريم فهمي عن برنامج "قعدة رجالة": بنمثل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"