بالفيديو والصور- فيفي عبده ودينا الشربيني وإلهام شاهين وبوسي شلبي يتجهن إلى بيروت

بالفيديو والصور- فيفي عبده ودينا الشربيني وإلهام شاهين وبوسي شلبي يتجهن إلى بيروت

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 11:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 11:43
الفنانات قبل ذهابهن إلى مهرجان سينما المرأة الفنانات قبل ذهابهن إلى مهرجان سينما المرأة
تحرص الإعلامية بوسي شلبي على مشاركة متابعيها أوقاتها التي التي تقضيها مع صديقاتها الفنانات خاصة أثناء الذهاب لحضور مهرجانات فنية.

وآخر ما نشرته شلبي عبر حسابها على Instagram، فيديو وصور تجمعها بفيفي عبده وإلهام شاهين وناهد السباعي ودينا الشربيني ونيللي كريم في الطائرة استعدادا للذهاب إلى لبنان لحضور افتتاح الدورة الأولى من مهرجان "بيروت الدولي لسينما المرأة".

الي لبنان#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on



الي لبنان

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on





يذكر أن من المقرر عرض فيلم "يوم للستات" في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة بحضور فريق العمل المخرجة كاملة أبو ذكرى وإلهام شاهين ونيللي كريم وناهد السباعي والستايلست إيناس شاهين وسيكرِم المهرجان إلهام شاهين لدورها فى تقديم وإنتاج الأعمال التى تهتم وتناقش قضايا المرأة.

اقرأ أيضا

بالصور- بوسي شلبي تحتفل بصديقاتها مواليد "برج الحوت"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"