بالفيديو- حمدي الوزير: مشهد التحرش الشهير المقصود به يوسف منصور وليس ليلى علوي

بالفيديو- حمدي الوزير: مشهد التحرش الشهير المقصود به يوسف منصور وليس ليلى علوي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 2:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 2:42
حمدي الوزير حمدي الوزير
أشار الممثل حمدي الوزير إلي أن السبب وراء عدم ظهوره كثيرا في البرامج التلفزيونية، هو حرصه الشديد وإيمانه بأن يكون هناك فائدة ومعلومة يتلقاها المشاهدة من اللقاءات التي يتم تقديمها له وليس لمجرد التواجد فقط.

وقال حمدي الوزير أنه سعيد بردود الفعل حول مشهد غمزته الشهيرة والتحرش بليلى علوي في فيلم "قبضة الهلالي"، ويتابع الصور الساخرة التي تتداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي، ولا يشعر بانزعاج من ذلك، مشيرا إلى أن هناك قلة من بعض الخبثاء يستخدمونها أيضا.



وكشف حمدي الوزير خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء DMC"، أن المشهد تم فهمه بطريقة خاطئة، وهو في الحقيقة ليس المقصود منه التحرش بليلى علوي خلال الاحداث، ولكن المشهد كان عبارة عن تعديه بالضرب على شقيقها يوسف منصور، وتم إلقاء القبض عليه من الشرطة وأحضروه أمامه في المستشفى أثناء تلقيه العلاج ليتعرف على الجاني، واستخدمت هذه الإشارة بالعين "الغمزة" لتخويفه وهو ينظر إليه، وكانت ليلى علوي بجانبه، ولكن تم استخدامه بطريقة أخرى على سبيل التحرش، وهذا الأمر لم يزعجه، حسبما روى.

وأوضح حمدي الوزير أن هذه الإشارة بالعين لم تكن مكتوبة في السيناريو، وهي مجرد ملامح رسمها لشخصية المجرم في الفيلم، واقتبسها من شخصية حقيقة لمجرم داخل قسم شرطة وكان محكوم عليه بالسجن 15 عاما وبارد المشاعر ولا يبالي لشيء.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حمدي الوزير يتحرش برامز جلال في الإعلان الأول لفيلم "رغدة متوحشة"


بالفيديو- إدوارد يحذر ريتا حرب من الجلوس بجانب حمدي الوزير

كلمات متعلقة حمدي الوزير
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"