9 أسباب تجعلك تشعر بالرعب عند مشاهدة The Ring في كل مرة .. اللقطات الأولى من الشريط

9 أسباب تجعلك تشعر بالرعب عند مشاهدة The Ring في كل مرة .. اللقطات الأولى من الشريط

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 18:14 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 18:14
The Ring 
The Ring
تعرض قناة MBC2 الجزء الأول من سلسلة الرعب الأمريكية The Ring في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

الفيلم صدر عام 2002، ووصلت ميزانيته إلى نحو 48 مليون دولار محققا نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي بإجمالي إيرادات 249 مليون و 348 ألف دولار.

The Ring مأخوذ عن سلسلة رعب يابانية شهيرة هو الفيلم الذي حول شريط فيديو إلى سلاح قاتل، تدور أحداثه حول الصحفية الشابة "راشيل كيلر" التي يتم تكليفها بالتحقيق في سلسلة حوادث غامضة راح ضحيتها 4 من المراهقين بعد مشاهدة كل منهم شريط فيديو فيديو غامض.

شريط الفيديو الغريب تحيط به اسطورة محلية تفيد بأن من يشاهده يموت خلال 7 أيام، وإذ صحت تلك الاسطورة سيتوجب على " راشيل" أن تسرع لانقاذ حياة ابنها الذي شاهد الشريط عن طريق الخطأ.

الفيلم من بطولة ناعومي هاريس واتس و مارتن هندرسون و ديفيد دورفمان وغيرهم، ومن اخراج جور فيربينسكي.

ورغم مرور 16 عاما على انطلاقه إلا أنه وفي كل مرة يعرض عبر شاشات التليفزيون ينتظره عشاق أفلام الرعب إذ أنه يعد من بين الأفلام الأكثر رعب في العصر الحديث.

ويرصد لكم FilFan.com أسباب تجعلك تشعر بالرعب في كل مرة تشاهد The Ring:

المشهد الافتتاحي


يكشف المشهد الافتتاحي للفيلم القوة الخفية لشريط الفيديو الاسطوري، فنشهد لقطات مرعبة تظهر فيها الفتاة "كاتي" وهي مصابة بالفزع من صرخة لا تعلم مصدرها وهنا تحاول "كاتي" الوصول إلى مصدر الصوت لتفاجأ ببركة مياه غامضة بداخل المنزل.



الوجه المشوه


يتسبب موت المراهقة "كاتي" في اثارة الفزع أكثر فأكثر عندما نرى وجهها المشوه، والبلدة التي تم العثور عليها فيها من قبل والدتها، قبل أن تعاني من نوبة قلبية مميته، وقد وجد وجهها مشوها بشكل مروع بواسطة فتاة على شكل شبح تعرف باسم "سمارا".

اللقطات الأولى من الشريط


بالطبع عرض المحتوى الفعلي للشريط نفسه والذي تشاهده الصحفية "راشيل" في نفس المنتجع الجبلي الذي شاهدته الضحية الأولى "كاتي" يسبب الكثير من الفزع حقا، إذ نرى صور ثابتة بالأبيض والأسود لشجرة محترقة وامرأة تسقط من بئر في غابه.



الكابوس

خصلة شعر لا تنتهي نراها تخرج من فم "راشيل"، المياه التي تخرج من الهاتف ورؤيتها لـ "سمارا" وهي تجلس في مكتب الصحفية تتحول كل هذه المشاهد إلى كابوس يراود " راشيل".



الحصان المنتحر


واحدا من أكثر المشاهد المفزعة في الفيلم تحدث عندما ترى "راشيل " الحصان الذي شوهد في شريط الفيديو أثناء سفرها على متن العبارة وبسبب انزعاجه من وجودها يهرب الحصان فجأة ويحطم عربته ومن ثم يقفز بصورة غريبة في البحر.

حقيقة سمارا


قد يبدو الأمر غير واقعيا حينما تشعر بالأسف تجاه سمارا الفتاة الشبح من خلال قصتها المأساوية التي تكتشفها الصحفية "راشيل" إذ قررت فك لغز سلوك "سمارا" المرعب تجاه المراهقين.

وهنا تتعقب "راشيل" زوج السيدة المتوفاة التي تظهر في الفيديو وتتسلل إلى منزله لتفاجئ بشريط فيديو آخر يفسر سلوك الفتاة ويتبين أن "سمارا" ابنة متبناه للسيدة التي تظهر في الفيديو حيث نشاهد "سمارا" وهي تتعرض للخنق من قبل والدتها قبل أن تلقي بها في البئر لأنها لم تعد قادرة على التعامل مع سلوكها المزعج فظلت الفتاة نحو 7 أيام مؤلمة في البئر حتى موتها.



هيكل سمارا


عندما تكتشف " راشيل" حقيقة "سمارا" تقرر النزول إلى البئر وهنا تجد " راشيل" جثة الفتاة التي تبدو أكثر براءة وهي في مياه البئر ولكن سرعان ما تتفكك جثتها إلى هيكل عظمي مرعب.

خروج سمارا من الشاشة


ربما يكون واحدا من أكثر المشاهد رعبا في القرن الـ20، ولا عجب في ذلك فهي اللحظة التي تخرج فيها "سمارا" من البئر وتزحف ببطئ من بئرها نحو الشاشة ومن ثم اتخرج منها.



لعنة سمارا


تعتقد "راشيل" أنه تم استعادة النظام بعد أن منحت "سمارا" دفنا مناسبا ولكن سرعان ما تكتشف أن اللعنة لا تزال قائمة عندما تعود إلى منزلها لتعثر على صديقها " نواه" الذي شاهد شريط الفيديو قبل 7 أيام مقتولا ومشوها وهون بذلك آخر ضحايا " سمارا".

اقرأ أيضا
4 معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Trust .. هل سيتفوق على فيلم All the Money in the World؟

فيلم Black Panther يتخطى حاجز المليار دولار عالميا.. علامة بارزة

كلمات متعلقة the ring
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"