5 أسباب لنجاح سعد لمجرد في"غزالي غزالي".. رقصات حديثة وأشياء أخرى

5 أسباب لنجاح سعد لمجرد في"غزالي غزالي".. رقصات حديثة وأشياء أخرى

نسمة أحمد | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 17:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 مارس 2018 - 0:15
سعد لمجرد سعد لمجرد
طرح المطرب المغربي ىسعد لمجرد أغنيته الجديدة "غزالي غزالي" التي حققت نجاحاً كبيراً بعد عرضها عبر قناته الرسمية علي موقع YouTube.

تتميز أغاني سعد لمجرد بإيقاعاتها المختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية، لذا استطاع في سنوات قليلة أن يتفوق بأغانيه المميزة.

نجاح الأغنية جعل الكثير من محبي الأغاني يتساءلون عن السبب، فرغم أنها قد لا تعج العمل الفني الأفضل لسعد لمجرد، لكنها تحقق نجاحا كبيرا على موقع YouTube.

نحاول في السطور التالية أن نضع أيدينا على بعض النقاط التي قد تفسر سبب الملايين من المشاهدات التي تحققها الأغنية.

1- يتمتع سعد لمجرد بشعبية جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مما يجعل أي عمل فني يطرحه حديث الجمهور.

2- تعد أغنية "عزالي غزالي" هي الأولى التي يطرحها سعد لمجرد بعد عودته للمغرب التي غاب عنها كثيراً بسبب قضيته الشهيرة حيث اذا قضى في فرنسا ما يقرب من عام ونصف، وسبق أن صدر أغنية Let Go التي تُعد أول عمل له بعد خروجه من السجن.

3- يعد سعد لمجرد أحد رموز المغرب الغنية حاليا، لذا فأنه بالتأكيد يتلقى دعماً كبيراً من حكومته التي ساندته أيضا في محنته الأخيرة.

4- تتمير الأغنية بالحماس والإيقاع الغربي الرائع مع اللهجة المغربية.

5- ظهر في الكليب بعض الرقصات الحديثة التي يفضلها الشباب العربي.

6- يتردد أن إدارة أعمال سعد لمجرد لها جهدا كبيرا في دعم انتشار الأعمال الفنية التي يطرحها المطرب المغربي، وأنها تلجأ إلى التسويق الإلكتروني للأغنية لضمان أن يشاهدها أكبر عدد من الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي.

أقرا أيضاً

أول تعليق لسعد لمجرد علي أغنية "غزالي غزالي" بعد تخطيها 8 ملايين مشاهدة


هذا ما حققه كليب سعد لمجرد الجديد "غزالي" في 15 ساعة فقط.. رقم رائع


كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"