أول تعليق لسعد لمجرد علي أغنية "غزالي غزالي" بعد تخطيها 8 ملايين مشاهدة

أول تعليق لسعد لمجرد علي أغنية "غزالي غزالي" بعد تخطيها 8 ملايين مشاهدة

نسمة أحمد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 15:11 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 16:57
سعد لمجرد سعد لمجرد
حققت أغنية "غزالي غزالي" المصورة للمطرب المغربى سعد لمجرد نجاحاً كبيراً، علي موقع الـYouTube بـ 48 ساعة فقط من طرحها.

وجه سعد عبر حسابه الـinstagram، رسالة شكر لفريق أغنية "غزالي غزالي" بعد النجاح الذي حققته، إذ تخطت الأغنية حوالى 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها على قناة لمجرد الرسمية.

وعلق سعد: "شكرا جزيلاً لفريق غزالي، وأختص بالذكر (دجكور وليسلى وإسماعلي وناني)، وكثيرًا من الناس الحب كله لكم، الله ينصر سيدنا".


يذكر أن سعد لمجرد أطلق مؤخراً أغنية "let go"، والأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، وتوزيع جلال الحمداوي، والكليب من إخراج ألكسندر دا سيلفا.

ومن ناحية أخرى، نفى المغربي سعد لمجرد ما تردد عن استجوابه مؤخراً في المحكمة، وذلك بسبب دعوى الاغتصاب المرفوعة ضده من قبل فتاة فرنسية تدعى لورا بريول.

كما أكد الفنان المغربي أنه فى حال وجود أي مستجدات أو تطورات فى القضية سيلعن عنها للجمهور والرأي العام بنفسه، وعن طريق ماقع التواصل الاجتماعي.

أقرا أيضاً

هذا ما حققه كليب سعد لمجرد الجديد "غزالي" في 15 ساعة فقط.. رقم رائع


سعد لمجرد يعود إلى المغرب ويطلق "غزالي غزالي"

كلمات متعلقة سعد لمجرد
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"