بالفيديو- علاء مرسي عن أهم مشهد في حياته: ذهبت إلى المستشفى بسببه

بالفيديو- علاء مرسي عن أهم مشهد في حياته: ذهبت إلى المستشفى بسببه

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 مارس 2018 - 11:15 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 11:15
علاء مرسي علاء مرسي
حكى الممثل علاء مرسي عن أهم مشهد في حياته ومسيرته الفنية.

قال خلال حلوله ضيفا على برنامج "بيومي أفندي" من تقديم بيومي فؤاد ويذاع عبر قناة dmc، إن أهم مشهد له هو أول مشهد في الجزء الرابع من مسلسل "ليالي الحلمية".

وتذكر كواليس تصويره، وقال إنه قدم شخصية "توفيق البدري" الشاب الذي ذهب إلى أفغانستان وتحول إلى إرهابي وعاد بشخصية مختلفة.

تابع حكايته عن المشهد متذكرا كل تفصايله وأنه كان يظهر فيه وكأنه مريض ويشعر بالإعياء والتعب الشديد.



أكمل، أنه بدأ تصوير المشهد وكان طبيعيا، وفجأة مع اندماجه في الشخصية بدأ يشعر بالتعب، ولكنه استمر في التمثيل إلى أن وصل لنهاية المشهد ليفاجأ أنه أصيب بدور برد بالفعل نتيجة توحده مع الشخصية، ليُنقل بعدها إلى المستشفى من شدة التعب.

أكد علاء مرسي أن هذا المشهد من أهم مشاهده وهو راضي كل الرضا عن أدائه فيه، على عكس أعمال أخرى عندما يشاهدها لا يعجب بما قدمه فيها.

يشار إلى أن آخر أعمال علاء مرسي مشاركته في مسلسل "الدولي" كضيف شرف، وسينمائيا شارك في فيلم "فوبيا".

اقرأ أيضا:

خاص- الرقابة تتحدث عن فيلم علاء مرسي "الجزار": لا نعلم عنه شيئاً

علاء مرسي يتحول لأكثر من شخصية بالماكياج.. منهم مايكل جاكسون


comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"