محمد هنيدي يرد على فتاة وصفته بالهيافة: "احنا عيلة تافهة"

محمد هنيدي يرد على فتاة وصفته بالهيافة: "احنا عيلة تافهة"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 مارس 2018 - 21:46 | آخر تحديث: الأحد ، 11 مارس 2018 - 14:25
محمد هنيدي محمد هنيدي
يستعد محمد هنيدي لخوض منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الألعاب الالكترونية التي تقام لأول مرة في مصر يوم 15 مارس.

كان هنيدي استعان بجمهوره عبر موقع Twitter، وطرح استفتاء لترشيح فريق من بين أربعة فرق وهم "ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مصر".

علقت إحدى متابعات محمد هنيدي على ما كتبه ووصفته بالهيافة، ورد عليها في تغريده عبر Twitter، "ياستي احنا عيلة تافهة.. عمي كان بطل العالم في الكاندي كراش وخالي ماكنش بيجيله نوم الا على حلقات توم وجيري".





وتقام البطولة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الفترة من 13 حتى 15 مارس الجاري، وقيمة جائزة المركز الأول تصل إلى نصف مليون جنيها، فضلا عن جوائز مالية للمراكز الأخرى.

يذكر أن محمد هنيدي ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "أرض النفاق"، الذي يجمعه مع هنا شيحه، المأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.


اقرأ أيضا

هنيدي ينافس تركي آل شيخ رسميا في مباراة بلاي ستشين في هذا الموعد


هكذا سخر هنيدي من شاب يريد منه توصية في بطولة البلاي ستيشن

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"