"لعنة الأوسكار".. جييرمو ديل تورو يعلن انفصاله عن زوجته بعد الفوز بجائزة أفضل مخرج

"لعنة الأوسكار".. جييرمو ديل تورو يعلن انفصاله عن زوجته بعد الفوز بجائزة أفضل مخرج

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 مارس 2018 - 11:56
جييرمو ديل تورو جييرمو ديل تورو
على مدار السنوات الماضية، ربط كثيرون بين فوز الممثلين وصناع الأفلام بجائزة الأوسكار، وانهيار حياتهم الشخصية في نفس الوقت، لدرجة أن البعض أطلق على الظاهرة ما يسمى بـ"لعنة الأوسكار".

ويبدو أن المخرج المكسيكي أصابته اللعنة فور تتويجه بجائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم The Shape of Water. فقد أعلن في تصريحات خاصة لمجلة Reforma، أنه انفصل عن زوجته لورينزا نيوتن بعد زواج استمر لأكثر من 30 عامًا.

وليُبعد ديل تورو الشبهة عن الجائزة، قال إن الطلاق وقع في شهر سبتمبر الماضي، لكنهما قررا الحفاظ على خصوصيتهما حتى يحين الوقت المناسب.

يشار إلى أن المخرج المكسيكي لفت الانتباه عندما توجهه إلى حفل الأوسكار بصحبة كاتبة السيناريو كيم مورجان، بدلا من زوجته لورينزا نيوتن.

أفلام أوسكار 90

ويتعاون ديل تورو مع كيم مورجان في أحدث أفلامه Nightmare Alley، الذي يعد إعادة إنتاج للفيلم الصادر عام 1947.

وليمنع ظهور شائعات في المستقبل حول الدور الذي لعبته مورجان في انهيار زواجه، قال "إنها تعمل معي، وتجمعنا علاقة صداقة جيدة... وفي حالة ظهور أخبار تشير إلى عكس ذلك، يجب أن أوضح أنني انفصلت (بشكل غير رسمي) في فبراير 2017، وبدأت العمل معها في نهاية فصل الصيف".

اقرأ أيضًا:
"لعنة الأوسكار" تطارد فنانات هوليوود.. تمتد لأكثر من 80 عامأ


لماذا انصرف محبو السينما عن مشاهدة حفل أوسكار 2018؟

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"