خاص- هكذا تدور أحداث مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" خلال 100 عام

خاص- هكذا تدور أحداث مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" خلال 100 عام

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 22:27 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 22:27
روبي روبي
تصور الفنانة روبي حاليا مشاهدها في مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي تشارك به في شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي رومانسي، إذ يتضمن أحداث تاريخية ويتخللها قصص حب متنوعة، ويلقي الضوء على أحداث سياسية واجتماعية حدثت خلال 100 عام.

تبدأ أحداث المسلسل من عام 1918 وحتى العام الجاري 2018، وتشهد الحلقات أجيال مختلفة خلال هذه الحقبات التاريخية ويظهر الممثلين في مراحل عمرية عدة من الشباب وحتى الأجداد، ويكون للأدوار الرئيسية الأولاد والأحفاد تدور بينهم قصص وأحداث كثيرة.

تجسد روبي خلال أحداث العمل بشخصيتين مختلفتين، منها دور مغنية استعراضية تبحث عن الشهرة وترتبط بعلاقة حب مع محمد فراج وتواجه الكثير من الصعوبات التي تقلب حياتها رأسا على عقب، وتظهر أيضا بشخصية أخرى وهي امرأة من صعيد مصر، ولها ابنه تدعى "سنيورة" تجسد دورها الممثلة إيمي إسلام.

مسلسل "أهو ده اللي صار" سيتم عرضه على قناة ON E، التي حصلت على حقوق عرضه عبر شاشتها خلال شهر رمضان، وانتهت روبي من تصوير عددا كبيرا من مشاهدها بالمسلسل، ومن المقرر أن ينتهي خلال الفترة المقبل ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان.

مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- عرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رمضان


عادل إمام وهيفاء وروبي ومي عز الدين على هذه القنوات في شهر رمضان

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"