أخبار صادمة "في الفن" هذا الأسبوع.. حجاب سهير رمزي ومايوه داليا مصطفى

أخبار صادمة "في الفن" هذا الأسبوع.. حجاب سهير رمزي ومايوه داليا مصطفى

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 16:9 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 16:9
سهير رمزي وخيري رمضان وداليا مصطفى سهير رمزي وخيري رمضان وداليا مصطفى
يبدو أن الأسبوع الأول من شهر مارس لم يكن الأفضل في حياة بعض المشاهير، وذلك بسبب الأخبار التي اختلفت من الاحتجاز بقسم الشرطة مرورا بالملابس التي أغضبت جمهورهم.

ويستعرض FilFan.com، أبرز الأخبار التي أغضبت محبو مشاهير الفن هذا الأسبوع.

- خيري رمضان

فوجئ الجميع بخبر حبس الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج "مصر النهاردة "4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامه بإهانة الشرطة المصرية.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى استقبال رمضان اتصالا هاتفيا من سيدة مجهولة تدعى أنها زوجة أحد شهداء الشرطة وأنها تعانى من العديد من المشكلات، لذلك قدمت وزارة الداخلية بلاغًا رقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة، اتهمت فيه الإعلامي خيري رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لرجال الشرطة.

حبس خيري رمضان 4 أيام على ذمة التحقيقات

وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

- سهير رمزي

احتفلت سهير رمزي الجمعة الماضية بعيد ميلادها مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني، ومجموعة من أصدقائها، وكانت المفاجأة ظهورها بدون غطاء للرأس وقرارها بخلع الحجاب، مما أثار غضب جمهورها، ولكنها لم تعلق على الأمر نهائيا.

صورة - سهير رمزي تتخلى عن حجابها في عيد ميلادها

- اعتزال فلة الجزائرية

أعلنت المطربة فلة الجزائرية اعتزالها الفن بشكل نهائى وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "نقاش على المباشر"، بقناة "النهار"، واعتذرت لجمهورها عن هذا القرار، مؤكدة أنها أقدمت عليه بعد حالة التهميش التى تعرضت لها داخل الوسط الفني الجزائري وعدم اهتمام الدولة بالقطاع الفني.

وأضافت أنها سوف تتجه خلال الفترة المقبلة للأعمال الحرة والتجارة، ولن تعود إلى الفن مرة أخرى، واعتذرت مرة أخرى للجمهور الذي كان أحد الأسباب فيما وصلت إليه من نجومية.

بالفيديو- فلة الجزائرية تبكي وتعتزل الفن

- وفاة مازن السماحي

أعلن مقدم البرامج محمد السماحي عن وفاة شقيقه مازن السماحى البطل الرياضي من ذوى القدرات الخاصة، والذي شارك في الكثير من الأعمال الفنية.

وتسبب الخبر في صدمة للعديد من مشاهير الفن وجمهور السماحي.

وفاة مازن السماحي.. هذا موعد صلاة الجنازة

- أزمة مسلسل "سابع جار"

منذ بداية عرض الجزء الثاني من مسلسل "سابع جار"، على شاشة cbc، ويشعر المشاهدون بحالة من الغضب بسبب كثرة الفواصل الإعلانية التي تشعرهم بالملل، بالإضافة إلى أن الحلقة تتضمن جزء كبير من مشاهد الحلقة السابقة.

وحرصت مخرجات العمل على توضيح بعض الأمور لجمهور المسلسل، عن طريق التنويه بعدم مسؤوليتهن عما يحدث في مونتاج حلقات مسلسل "سابع جار" بدء من الحلقة رقم 20.

وأكدن على أن قناة CBC قامت بعمل مونتاج للحلقات يغير في بدايتها ونهايتها، و إضافة مشاهد من الحلقات السابقة دون الرجوع لهن مما أضر بالسياق الدرامي.

مخرجة "سابع جار" تؤكد: قناة CBC غيرت في الحلقات وأضرت بالسياق الدرامي

- مايوه داليا مصطفى

ظهرت الممثلة داليا مصطفى منذ أيام وهي ترتدي مايوه داخل حمام السباحة، خلال إجازتها التي تمضيها في ماليزيا، ويبدو أن البعض وجه لها اللوم على ظهورها بهذا الشكل.

ويبدو أن التعليقات السلبية لم تنال إعجاب داليا، وقررت الرد عليهم من خلال صورة نشرتها مصاحبة بتعليق منها، مشيرة إلى أن التعلقيات السلبية لا تفرق معها في شيء، وإذا كان بعض متابعيها لا يروق لهم ما تنشره عليهم ألا يتابعوها، وأنه لا يحق لأحد محاسبتها سوى الله.

صورة- داليا مصطفى ردا على منتقدي صورتها بالمايوه: "أنتوا مش ربنا"

- استبعاد عايدة رياض من "بركة"

استبعاد الممثلة عايدة رياض من مسلسل "بركة"، أثار غضبها بشدة، خاصة وأنها من أوائل المشاركين به، وقالت خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي إن عمرو سعد هو من استبعدها، واستنكرت الأمر قائلة "مين ده الي يشيل عايدة رياض".

وأضافت، أنها تتمنى النجاح للجميع ولكنها لم تتوقع حدوث هذا الأمر معها، مشيرة إلى أنها توجهت لنقابة المهن التمثيلية، وعرض عليها أشرف زكي وقف المسلسل ولكنها رفضت قائلة: "مش مهم عندي مسلسل فيه عمرو سعد".

بالفيديو- عايدة رياض تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل استبعادها من مسلسل "بركة"

- حبس أحمد الجارحي

قررت النيابة العسكرية منذ أيام حبس أحمد الجارحي مقدم البرامج ومخرج العرض المسرحي "سليمان خاطر" ومؤلف العرض وليد عاطف لمدة 15 يوما بتهمة الإساءة للجيش وإهانته.

وتعود الواقعة لمنتصف شهر فبراير، عندما تم عرض المسرحية في نادي الصيد المصري، وتم إيقافها بعد عرضها لمدة يومين وكان من المقرر أن يستمر العرض لثلاثة أيام.

حبس أحمد الجارحي ومؤلف "سليمان خاطر" 15 يوما بأمر من النيابة العسكرية

- رحيل الفنان بيبر سيوفي

رحل عن عالمنا الفنان بيير سيوفي،الذي ظهر في أدوار صغيرة بالسينما والدراما التليفزيونية المصرية.

وتسبب هذا الخبر في صدمة للكثير من محبيه، خاصة وأنه رحل بشكل مفاجئ.

رحيل الفنان بيبر سيوفي.. هذا أشهر مشهد له مع عادل إمام

- إيقاف قناة Mbc عرض المسلسلات التركية

فوجئ مشاهدو قناة mbc بإيقاف عرض المسلسلات التركية لتحفيز إنتاج المزيد من المحتوى الدرامي العربي والخليجي النوعي والعالي الجودة.

لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

- وفاة الناقدة السينمائية إيريس نظمي

توفيت الكاتبة والناقدة إيريس نظمي بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازتها من كنيسة العذراء مريم بمصر الجديدة، وكان الخبر صادم لمحبي الراحلة.

وفاة الناقدة السينمائية إيريس نظمي بعد صراع مع المرض

اقرأ أيضا

3 مواقف أغضبت بهم cbc صناع هذه المسلسلات .. "سابع جار" ليس الأول

إخلاء سبيل خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه في اتهامه بإهانة الداخلية

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"