بالفيديو- فتحي عبد الوهاب: لهذا السبب سبني المخرج أثناء تصوير مسلسل "الطوفان"

بالفيديو- فتحي عبد الوهاب: لهذا السبب سبني المخرج أثناء تصوير مسلسل "الطوفان"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 10:43 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 10:43
فتحي عبد الوهاب فتحي عبد الوهاب
حل الممثل فتحي عبد الوهاب ضيفا على برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة الأربعاء 8 مارس، إلى جانب كل من أحمد زاهر ومحمود عبد المغني.

ويستعرض موقع Filfan.com، أبرز تصريحات فتحي عبد الوهاب خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- لا اختار دور بعينه من الشخصيات التي يتضمنها العمل الفني، ولكن انتقي الأدوار التي تناسبني من السيناريوهات المعروضة أمامي.

2- لا أسعي حول البطولة المطلقة، ولكن ما يشغلني هو البحث عن الشخصية التي تجذبني والدور الجيد الذي يرضي طموحاتي.

3- لو كانت شخصية "عبد الرحيم" في فيلم "عصافير النيل" أو "فرحان" في فيلم "فرحان ملازم أدم" هما دور ثاني وليس بطولة لم اتردد في قبولها.

4- لا أشعر بالندم على أي دور رفضته في السابق، واعتذرت عن أدوار كثيرة وقدمها ممثلين آخرين بشكل جيد.

5- الخيال جزء مهم في إبداع الممثل، وهناك ورشة تعمل على تدريب خيال الممثل، ليتوحد مع الشخصية، حتي يستطيع أن يرسم تفاصيل حاضرها ومستقبلها وكل تفاصيلها.

6- ضحكة شخصية سمير سبوت في فيلم "بحبك وأنا كمان" مع مصطفى قمر، جاءت بطريقة تلقائية لاندماجي مع الدور ولم تكن مكتوبة في السيناريو.



7- المخرج خيري بشارة كان يسبنا أنا وأحمد زاهر بسبب ارتجالنا في مسلسل "الطوفان" وخروجنا عن النص في بعض المشاهد ولكنه يعجب بها جدا في النهاية ويتركها كما هي ولا يحذفها.

8- السينما المصرية تعاني الكثير من المشاكل، فنحن ليس لدينا سوى ما يقرب من 500 دور عرض سينمائي فقط، وهناك محافظات ليس بها سينما نهائياً، ولا نملك سينما الحي أو النادي، أو قصور ثقافة.

9- الأفلام المصرية في وقت ما كانت تصل لسينمات قبرص وإيطاليا واليونان ومالطا وتركيا بالإضافة إلى جميع الدول العربية التي بها دور عرض، أما الان لو عرض الفيلم في 25 دار عرض بمصر يعد شيئا جيدا.

10- الفيلم الأمريكي لو لم يعرض بأي دور عرض هناك نهائياً، واكتفى فقط بالعرض في سينمات الصين يربح 400%، من قيمة إنتاجه، ولكن السينما المصرية ليس لديها هذه الإمكانية.

11- ما يفرق بين موهبة ممثل عن الأخر هو زاوية رؤيته للشخصية، لأنها تكون في البداية مجرد حروف على ورق، وعليك أن تشكل ملامحها بطريقتك.


اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد عجاج لـ"صالون أنوشكا": هذا المطرب هو ملك الأغنية الشعبية ولكن التاريخ ظلمه


بالفيديو- روجينا لـ "صالون أنوشكا": حلم حياتي تجسيد السيرة الذاتية لهذه الممثلة

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"