أوسكار 2018 - هكذا سخرت إيما واتسون من منتقدي وشمها في الحفل

أوسكار 2018 - هكذا سخرت إيما واتسون من منتقدي وشمها في الحفل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 8 مارس 2018 - 1:49 | آخر تحديث: الخميس ، 8 مارس 2018 - 1:49
إيما واتسون إيما واتسون
يبدو أن مهارة الممثلة البريطانية إيما واتسون في القواعد اللغوية عادت إلى نقطة الصفر خلال حضورها حفل Vanity Fair الذي يقام في أعقاب حفل الأوسكار.

على الرغم من ظهور الممثلة البريطانية على السجادة الحمراء بإطلالة ملفته ومثيرة للإعجاب إلا أنها لم تنجو من التعليقات السلبية التي سخرت من وشم على ذراعها.

الوشم عبارة عن اسم حملة Time's Up التي تدعو للحد من جرائم التحرش والاعتداءات الجنسية في حق النساء، ولكن لوحظ خطأ لغويا في الوشم لأنه كان مكتوب Times Up بدلا من Time's Up، أي أن هناك فاصلة مفقودة.

أوسكار

وردا على التعليقات والسخرية حول وشمها نشرت بطلة Harry Potter تغريدة ساخرة قالت فيها: أنا في حاجة لمدقق لغوي"، واصفة الوشم بأنه مزيف وغير حقيقي".




انشئت حملة Time's Up من قبل فنانات هوليوود عقب تفشي فضائح التحرش الجنسي في صناعة السينما وكانت إيما واتسون من أوائل الداعمات لهذه المبادرة.

وعبرت عن دعمها لتلك الحملة الشهر الماضي عبر حسابها على Instagram قائلة: "كلنا مسؤولون عن إحداث التغيير ، مهما كانت الصناعة التي تعمل بها"، وأضافت: إننا نطلب من الجميع مساعدتنا في خلق عالم يمكننا أن نفخر به..عالم آمن وعادل ومتساو".

اقرأ أيضا
تعرف على أغرب حوادث سرقة جوائز الأوسكار على مدار التاريخ .. أوسكار أغلى صندوق قمامة

ترامب ساخرا من حفل جوائز الأوسكار: رئيسكم النجم

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"