إيرادات فيلم Black Panther تتخطى Beauty and the Beast في شباك التذاكر الأمريكي

إيرادات فيلم Black Panther تتخطى Beauty and the Beast في شباك التذاكر الأمريكي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 20:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 20:45
Black Panther و Beauty and the Beast Black Panther و Beauty and the Beast
تمكن فيلم Black Panther من تخطي إيرادات فيلم Beauty and the Beast ليصبح في المرتبة الـ9 ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في أمريكا الشمالية.

بعد 18 يوما فقط من طرحه بدور العرض الأمريكية، حقق فيلم Black Panther نحو 406,4 مليون دولار متفوقا على Beauty and the Beast الذي بلغت اجمالي إيراداته نحو 504 مليون دولار، وبذلك يفصله عن المرتبة الـ 8 نحو 26 مليون دولار وهي المرتبة التي يحتلها فيلم Rogue One: A Star Wars.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، فقد أوشكت الإيرادات العالمية لـ Black Panther على المليار دولار بواقع 909 مليون دولار متخطي بذلك الإيرادات الإجمالية لأفلام Marvel الشهيرة مثل Thor: Ragnarok الذي حقق 854 مليون دولار، و Guardians of the Galaxy Vol. 2 الذي بلغت اجمالي إيراداته 864 مليون دولار و Batman vs Superman الذي وصلت إيراداته إلى نحو 874 مليون دولار.

وذكرت مجلة Yahoo أن إيرادات الفيلم خلال الأسبوع الثالث من عرضة فى الصالات الأمريكية جعلته يحتل المركز الثالث كأفضل الإيرادات على الأطلاق في الأسبوع الثالث، حيث يتصدر القائمة فيلم Star Wars: The Last Jedi، و أيضا الفيلم الحائز على الأوسكار Avatar.

وبفضل فيلمي Black Panther و Jumanji: Welcome to the Jungle إرتفعت نسبة إيرادات عام 2018 بنحو 10.9% أى ما يعادل 2.12 مليار دولار وفقا لبيانات موقع comScore.

ويشار إلى أن أفتتاحية Black Panther حققت نحو 25,2 مليون دولار مما يمثل ضعف الرقم القياسي الذي احتفظ به فيلم Deadpool في فبراير 2016 حيث حقق نحو 12,7 مليون دولار.

كما أنه يحتل المرتبة الثانية كثاني أعلى افتتاحية في تاريخ Marvel بعد فيلم Avengers: Age of Ultron الصادر عام 2015 حيث حقتت افتتاحيته نحو 27,6 مليون دولار.

تركز الأحداث على قصة "تشالا" ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.



جدير بالذكر أن فيلم Black Panther يعد ثاني فيلم من إنتاج شركة يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء، بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.

اقرأ أيضا
الإيرادات الأمريكية- فيلم Black Panther يتجاوز نصف مليار دولار.. وناتالي بورتمان تتحدى الانتقادات

افتتاحية Black Panther تكسر حاجز شباك التذاكر الأمريكي متفوقا على Deadpool

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"