رامي جمال يغني "واقفة جنبي" لكل أم

رامي جمال يغني "واقفة جنبي" لكل أم

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 15:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 15:7
رامي جمال رامي جمال
يستعد المغني والملحن رامي جمال لطرح أغنية منفردة جديدة بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الأم.

وجاء في بيان من شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني التي تتولى إنتاج أعمال رامي جمال، أنه تم الاتفاق مع رامي جمال على طرح أغنية جديدة تحمل اسم "واقفة جنبي"، في إطار الاحتفال بيوم عيد الأم، الذي سيتم الاحتفال به خلال أيام.

أغنية "واقفة جنبي" من كلمات الشاعر محمد عاطف ومن ألحان مدين، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام، والأغنية إهداء من رامي جمال لوالدته ولكل الأمهات، ومن المقرر طرح فيديو كليب الأغنية يوم 10 مارس الجاري.

ومن ناحية أخرى، انتهى رامي جمال من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، اسعدادا لتسليمه قريبا لشركة الإنتاج "نجوم ريكوردز"، لكي يتم طرحه خلال الأشهر المقبلة.

ومن المعروف أن آخر ألبومات رامي جمال حمل اسم "مالناش إلا بعض"، والذى طرحه 2017، وصور منه أغنية "اوعديني" بطريقة الأغاني المصورة، والتي حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على موقع YouTube.



أعلن الملحن رامي جمال عن تعاونه مع المطربة اللبنانية ميريام فارس في عمل غنائي جديد، يجمعهما معاً.

لم يفصح رامي جمال عن تفاصيل العمل الغنائي، ونشر صورته مع مريام فارس عبر حسابه على موقع Instagram، معلنا عن تحضيرهما مفاجأة للجمهور قريبا.



اقرأ أيضا

رامي جمال: مسؤوليتي تكون عن اللحن فقط أما الفيديو فله منتجين ومنفذين

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"