نسرين طافش تقرر الاستقرار في القاهرة

نسرين طافش تقرر الاستقرار في القاهرة

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 22:21
نسرين طافش نسرين طافش
قررت الممثلة السورية نسرين طافش الاستقرار بالعاصمة المصرية القاهرة، والعودة لممارسة نشاطها الفني في مصر.

وتقرأ نسرين حاليا عددا من السيناريوهات المتنوعة بين أفلام سينمائية ومسلسلات تليفزيونية، ولم تستقر حتى الآن على عمل سيكون ثاني أعمالها بالقاهرة، حسبما افادت مصادر لـ FilFan.com، مشيرا إلى أنها ستوقع قريبا بطولة عمل مصري كبير.


وكانت نسرين شارك آسر ياسين بطولة القصة الثانية في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد ناير، وإنتاج شركة سينرجي.

يشار إلى أن نسرين طافش، من مواليد محافظة حلب بسوريا، لأب فلسطيني وأم جزائرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، في دمشق عام 2008.

بدأت حياتها الفنية، بعد انتقالها إلى دمشق، وقدمت العديد من الأدوار في مشوارها الفنية منها مسلسلات "هولاكو"، و"ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، و"صبابيا".


و كان اخر ادوارها الموسم الماضي مسلسل "شوق" الذي لعبت فيه شخصية "شوق" الفتاة الدمشقية التي تصاب بالألزهايمر المبكر وهو الدور الذي لقي صدى كبير بين الجماهير والنقاد في الوقت نفسه.


وأصدرت لها أغنيتين سنجل عام 2017، هما «متغير علي»، و«123 حبيبي»، وأغنية «إلا معك» عام 2018، وتم تكريم نسرين في عدة مهرجانات عن هذا الدور كان اخرها تكريمها في مهرجان بيروت جولدن في لبنان وشاركت منذ عامين في لجنة تحكيم جائزة الايمي التليفزيونية العالمية.

اقرأ أيضا

سالي عبد السلام معلقة على صورة من طفولتها: طفولة بشعة


تعرف على موعد طرح فيلم "رحلة يوسف " بدور السينما

كلمات متعلقة نسرين طافش
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"