ترامب ساخرا من حفل جوائز الأوسكار: رئيسكم النجم

ترامب ساخرا من حفل جوائز الأوسكار: رئيسكم النجم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 17:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 17:40
دونالد ترامب دونالد ترامب
شهد حفل الأوسكار لهذا العام تراجعا كبيرا في نسبة المشاهدة، إذ انخفضت نسبة المشاهدة في جوائز هذا العام بنحو 19% مقارنة بالعام الماضي.

ووفقا لبيانات نيلسن للبث التليفزيوني فقد سجل الحفل الذي عرض فجر الإثنين 5 مارس أقل معدلات مشاهدة بواقع 26.5 مليون متابع منذ مطلع الألفية الثالثة وتحديدا منذ عام 2000، وهو الحفل الذي سجل أعلى مشاهدة بواقع 46.5 مليون متابع.

وبالطبع لم يفوت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذه الفرصة للسخرية من حفل الأوسكار عبر تغريدته على موقع Twitter والتي جاء فيها : أقل معدلات مشاهدة في التاريخ .. المشكلة هي أنه لم يعد لدينا نجوم.. عدا رئيسكم .. انني أمزح فقط".




وعلى الرغم من اجتهاد المذيع الأمريكي جيمي كيميل في تقديم افتتاحية كوميدية بالإضافة إلى عددا من الفقرات الكوميدية إلا ان هذا لم يساهم في ارتفاع عدد مشاهدات الحفل، وتحسين الوضع عن العام الماضي الذي بلغ فيه عدد المشاهدين نحو 32.9 مليون مشاهد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Variety، فقد بلغت مدة الحفل نحو 4 ساعات ليصبح الأطول خلال العشر سنوات الماضية.

ويشار إلى أن الحفل الأعلى مشاهدة في العشر سنوات الماضية، كان في عام 2014 والذي قدمته الإعلامية إلين ديجينيريس، ونجحت في تحقيق نسب مشاهدة وصلت إلى 43.7 مليون مشاهد.

اقرأ أيضا
رقم مخيب للآمال في أوسكار 2018.. الأقل مشاهدة منذ عام 2000

أوسكار 2018 - القبض على سارق تمثال أوسكار فرانسيس ماكدورماند..هكذا احتفلت الممثلة الأمريكية بعودته

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"