"المايوه" الأزمة الكبرى في حياة الفنانات.. هكذا دافعن عنه

"المايوه" الأزمة الكبرى في حياة الفنانات.. هكذا دافعن عنه

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 16:54
علا غانم وداليا مصطفى وغادة عبد الرازق علا غانم وداليا مصطفى وغادة عبد الرازق
يعتبر الجمهور نفسه وصيا على فنانه المفضل ما أن يرى صورة أو تصرف لا يعجبه يبدأ بحملات انتقادات تصل إلى حد السباب، وإذا وجد شيء أعجبه يصل بهذا الفنان إلى حد السماء فلا يوجد أفضل منه.

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي واعتماد المشاهير عليها من أجل التواصل مع الجمهور والتقرب، أصبح الانتقاد أكثر، فأي متابع لفنان ما يشعر أنه يعرف هذا الفنان جيدا من خلال الصور التي ينشرها، ويشعر أيضا أنه وصي عليه ما أن ينشر شيء لا يعجبه عليه أن يوبخه.

أكثر ما يزعج الجمهور هو نشر أي فنانة لصورة لها وهي ترتدي ملابس مكشوفة، أو أن يقع فنان في موقف يجلب له الانتقادات.

بعض الفنانات ينشرن صورا يظهرن فيها يرتدين "المايوه" فهو أمر طبيعي أثناء التواجد على الشاطئ، لكن بعض المتابعين لا يفضلون رؤية فنانتهم بهذا الشكل فتبدأ المطالبات بحذف الصورة والاحتفاظ بها لنفسها وليس لجمهورها.

تصمت فنانات ولا ينشرن أي صورة جديدة من الحياة الخاصة، وأخريات لا يتوقفن بل ويخرجن عن صمتهن بالرد بطريقة مباشرة على كل الانتقادات.

في هذا التقرير نستعرض معكم فنانات دافعن عن أنفسهم وعن "المايوه".

داليا مصطفى

لم تتوقع الممثلة داليا مصطفى أن تتلقى كل هذا الهجوم والانتقادات بعد صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram.

شاركت داليا جمهورها بصورة من إجازتها التي تمضيها في ماليزيا، وظهرت في حمام السباحة ورغم أن "المايوه" الذي ترتديه لم يظهر أو يكن مكشوفا، لكنها تلقت انتقادات قاسية من الجمهور.

لم تصمت داليا على ماجاء لها من تعليقات وعادت ونشرت صورة أخرى ظهرت فيها تخرج لسانها، ووجهت رسالة خاصة لمتابعيها.

كتبت داليا أن التعلقيات السلبية لا تفرق معها في شيء، وإذا كان بعض متابعيها لا يروق لهم ما تنشره عليهم ألا يتابعوها، مشيرة إلى أنه لا يحق لأحد محاسبتها سوى الله.




غادة عبد الرازق

تقع الممثلة غادة عبد الرازق دائما في دائرة الانتقاد بسبب الصور التي تنشرها عبر Instagram وكثيرا ما تظهر بملابس مكشوفة وفي أوضاع غريبة.

ولا تصمت غادة أمام ما يأتيها من تعليقات فإذا شعرت أنها اخطأت تعتذر، وإذا وجدت أن الأمر عاديا ترد على منتقدها.

نشرت غادة من قبل صورة لها ظهرت فيها تخرج لسانها للجميع وقالت إن هذا ردها لكل من لا يعجب بما تنشره عبر Instagram.



نيللي كريم

أصبحت الممثلة نيللي كريم تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتشاركهم بصور من كواليس تصوير أعمال أو من حياتها الخاصة.

ومرة قررت أن تعبر عن اشتياقها للصيف ونشرت صورة لها ظهرت فيها على الشاطئ وكانت ترتدي مايوه، لتأتيها تعليقات كثيرة منها السباب ومنها الانتقاد ومنها الغاضب لأن الجمهور لم يعتد على نشرها لمثل هذه الصور.

لترد بطريقة ساخرة على هذه التعليقات وكتبت عبر صفحتها بـ Facebook: ما فهمته أن كل من يرتدي المايوه على البحر سيكون مصيره جهنهم.

نيللي كريم


مادلين طبر

تعرضت مادلين طبر من قبل لموجة من الانتقادات بسبب صورتها وهي تستجم على شواطئ شرم الشيخ بالمايوه، ولم تتوقع أن تكون ردة فعل جمهورها بهذا الشكل عندما قررت مشاركتهم بلحظات خاصة لها.

وردت مادلين على هذه الانتقادات وكتبت عبر حسابها على موقع Twitter: "للمنفسن اللى علق أنى على أبواب الخمسين ولابسة كاش مايوه، بقوله أنا سيدة حرة، سمعتي في مصر والعالم العربي، أنني محترمة ومثقفة قبل الموهبة، وجسدي نقى وجميل وأنا أحبه، وأنت تنفلق.




منة جلال

الممثلة منة جلال حدث معها نفس الأمر عندما نشرت صورة لها وهي على الشاطئ خلال إجازة لها أمضتها بالساحل الشمالي، وكانت ترتدي المايوه.

وردت منه على منتقديها وقالت "ارتداء المايوه أمر طبيعي لكل فتاة عصرية، ولا أجد في ذلك أي شيء مخزي أو مشين".

وتابعت مبدية استغرابها من كل هذه الانتقادات نظرا لأن ارتداء الـ "بكيني" أمر طبيعي لا يجعلها تخجل من أنوثتها(التفاصيل).

علا غانم

مع الممثلة علا غانم كان الأمر مختلفا، فلم يتوقف عليها فقط بل وصل التدخل في حياتها إلى التعليق على ملابس ابنتيها.

وفي إحدى المقابلات ردت علا غانم على كل من يتحدث عن صور ابنتيها التي تنشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، ويصفها الكثيرين بالجريئة.

وقالت إنها توافق على ظهورهما بهذا الشكل وليس لأحد أن يتدخل فيما لا يعنيه، قائله "إنها لن تجعل ابنتيها ترتديا جلابية على الشاطئ"، فملابس البحر والشاطئ هي المايوه(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

صورة- داليا مصطفى ردا على منتقدي صورتها بالمايوه: "أنتوا مش ربنا"

بالفيديو- نادين الراسي تتحدى البرد.. تتمرغ في الثلج بـ "المايوه"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"