تعرف على سعر باقة "كأس العالم" على bein sports في جميع الدول العربية.. وماذا عن مصر؟

تعرف على سعر باقة "كأس العالم" على bein sports في جميع الدول العربية.. وماذا عن مصر؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 17:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 21:32
bein sport bein sport
لا صوت يعلو فوق صوت "كأس العالم" هو عنوان الفترة المقبلة مع قرب انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018.

مع كل بطولة "كأس العالم" يكون الاهتمام الأكبر بها، الجميع يتابع ويشجع الفرق الكبرى المتنافسة على أكبر جائزة في كرة القدم.

هذا العام الأمر في مصر مختلف، فبعد غياب 28 عاما يعود المنتخب المصري للمشاركة في البطولة ويضع الجمهور آمال كبيرة على هذه المشاركة.

ومن الآن بدأ التحضير والتجهيز والبحث عن القنوات التي ستنقل المباريات، وكما هو معروف فإن قنوات bein sports لديها حقوق البث حصريا على شاشاتها المتنوعة.

ومن أجل بطولة "كأس العالم" أطلقت باقة قنوات خاصة باشتراك منفصل عن الاشتراك للقنوات العادية.

وتحدد سعر الباقة في كل الدول العربية، حسبما أعلنت قنوات bein sports، إذ سيدفع المشتركون الجدد في دول الخليج 130 دولار امريكي وفي جميع المنطقة العربية 90 دولار امريكي،

ويمكن لمشتركي لباقة Complete فقط، الحصول على باقة كاس العالم مجاناً، وتبلغ ثمن هذه الباقة 300 دولار في دول الخليج، وهي لمدة عام كامل.

ولكن يبدو أن في مصر الوضع مختلفا، حتى الآن لم يتحدد سعر باقة "كأس العالم" ولم يعلن عنها وإذا رغب أي شخص في الاشتراك لن يجد الأمر متاحا.

قنوات bein sports تمتلك حقوق البث الحصري لأغلب البطولات الهامة منها دوري أبطال أوروبا وإفريقيا وأسيا، بالإضافة إلى أكبر دوريات العالم على رأسها الإنجليزي والإسباني.

اقرأ أيضا:

تعرف على القناة الفضائية الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري أبطال إفريقيا

تعرف على تردد قناة الأهلي

كلمات متعلقة beIN Sport كأس العالم
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"