صورة - هكذا سخر هنيدي من قصر قامته بجانب أحمد فهمي .. أين يوجد؟

صورة - هكذا سخر هنيدي من قصر قامته بجانب أحمد فهمي .. أين يوجد؟

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 23:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 23:42
محمد هنيدي محمد هنيدي
اعتاد الفنان محمد هنيدي على انتهاز الفرصة للضحك والسخرية على الأشياء الكوميدية عبر حسابه على Twitter.

وآخر ما سخر منه هنيدي هو قصر قامته أثناء وقوفه وراء الفنان أحمد فهمي في مؤتمر "مسك مصر" الذي أقيم بجامعة القاهرة يوم الأثنين 5 مارس.

ونشر هنيدي صورة أحمد فهمي وهو وراءه لكنه لا يظهر منه سوى شعره ووضع دائرة عليها، معلقا على الصورة :"في مسك مصر مع الجميل احمد فهمي".

وبعد أن نشر هنيدي الصور ظل المتابعين له يبحثون عنه لدقائق ليكتشفوا وجوده.





يذكر أن محمد هنيدي يصور مشاهده في مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية بالاسم ذاته للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل "أرض النفاق" سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

اقرأ أيضاً

هنيدي من كواليس "أرض النفاق".. المكياج مكبرني

صورة- محمد هنيدي يسخر من أزياء أوسكار 2018

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"