هل زار عمرو دياب موقع تصوير مسلسل دينا الشربيني "المعجزة"؟

هل زار عمرو دياب موقع تصوير مسلسل دينا الشربيني "المعجزة"؟

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 19:54
دينا الشربيني وعمرو دياب دينا الشربيني وعمرو دياب
تردد في الفترة الأخيرة كثير من الأقاويل تفيد أن الفنان عمرو دياب قام بزيارة أسرة تصوير مسلسل "المعجزة" لدينا الشربيني خصيصا من أجلها.

وجاء في حلقة الأحد 5 مارس من برنامج "عرب وود" أن عمرو دياب فاجأ فريق عمل مسلسل "المعجزة" لدينا الشربيني في زيارة بالكواليس.



لكن لم يؤكد أحد من أسرة المسلسل صحة هذه الزيارة.

جدير بالذكر أن دينا كانت بطلة فيلم عمرو دياب الجديد "الشهرة" وكان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربني، ولكن وبعد خطوة إلغائها لمتابعته سيكون السؤال المطروح هو هل سيكتمل هذا المشروع دون وجود دينا؟ أم أن المشروع بأكمله سيتوقف.

وسينتظر الجمهور الأيام المقبلة أن تضح كل الأمور.

ويشارك في بطولة مسلسل "المعجزة" بجانب دينا الشربيني كل من مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وأحمد العوضي وصفاء الطوخي والراقصة الاستعراضية دينا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.



اقرأ أيضاً

ماذا حدث بين دينا الشربيني وعمرو دياب؟

بالفيديو- أول تواصل لعمرو دياب مع زوجته بعد غياب.. حديث ذكريات الأبناء وغياب نور

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"